هاني رمزي
هاني رمزي

رسمياً.. مدرب منتخب الجزائر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري خلفًا لهاني رمزي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الدكتور محمود مشالى، التعاقد مع الفرنسي جان ميشيل كافالي خلفًا لهاني رمزي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين.

وأقال مجلس إدارة النادي السكندري، هاني رمزي من منصب المدير الفني للفريق، على خلفية سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.

وتقرر أن يضم الجهاز الفني للاتحاد كلًا من كافالي مديرًا فنيًا، وأرماند سينا مدربًا عامًا، ويوسف حمدي ومحمد لطفي مدربين مساعدين، ومجدي بهلول مدربًا لحراس المرمى، وعمرو الأشلم طبيبًا، ومحمد عبد الفتاح للعلاج الطبيعي، والإداريين أحمد متولي ومحمد ثروت.

 كافالي
كافالي

 

وجاء قرار مجلس إدارة النادي السكندري بالتعاقد مع المدرب الفرنسي صاحب الـ 58 عامًا بعد التشاور مع محمد مصيلحي الفائز برئاسة النادي بالتزكية، على أن يتابع كافالي تدريبات الفريق، على ملعب برج العرب، مساء اليوم، في إطار الاستعداد لملاقاة الداخلية يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري.

وسبق ل” كفالي” قيادة المنتخب الجزائرى موسم 2006/2007، و قاد العديد من الفرق العريقة داخل القارة الإفريقية مثل الهلال السوداني و إتحاد العاصمة الجزائري ومولودية وهران، النصر السعودي وليل الفرنسي والوداد المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *