أحمد سعد
أحمد سعد

شاهد| سمية الخشاب توجه رسالة لريم البارودي بعد زفافها مباشرة

أثار حفل زفاف المطرب الشعبي أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب موجة من التساؤلات والانتقادات وردود الأفعال المتباينة بين جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت الفنانة سمية الخشاب في ضجة بين جمهورها، وذلك بعد تقديم زوجها الفنان أحمد سعد أغنية لها بعد عقد القران مباشرة، مشيرين إلى أنها رسالة ضمنية للفنانة ريم البارودي.

وربط جمهور الفنانة على «فيسبوك» الأغنية التي قدمها أحمد سعد في حفل زفافه، والأغنية التي أهداها في وقت سابق للفنانة ريم البارودي، زاعمين أن سمية الخشاب هي من طلبت منه أن يُغني لها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=pIUIvMPY9jE

 

ويُذكر أنه تزامنًا مع حفل زفاف المطرب الشعبي أحمد سعد على الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، نشرت النجمة ريم البارودي عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة جديدة لها.

وظهرت ريم البارودي في الصورة برفقة صديقها طبيب الأسنان محمد عماد وعلقت عليها قائلة: «الساحر الدكتور محمد عماد شكرا جزيلا لرعاية أسناني… أحبك جدا يا صديقى».

وقد تسببت تلك الصورة في ضجة كبير، وذلك بسبب تداول انباء عن استعدادها لإعلان عن خطبتها من أحد نجوم المُجتمع، وذلك وفقًا لما ذكره مصدر مُقرب من أسرة الفنانة المتألقة ريم البارودي.

ويُذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تتعرض الفنانة ريم البارودي لشائعة الزواج، حيث انتشرت الشهر الماضي صورًا لها بفستان الزفاف، غلا انها لم تٌعلق على الصورة او تكشف أي تفاصيل بشأنها.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد احتفل اليوم الجمعة، بحفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب، وذلك في فيلتها الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع، إلا أنهما أصرا على منع دخول وسائل الإعلام والصحفيين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=XIyuAip4diw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *