عمرو سعد

عمرو سعد مُتهم بالتحرش بسمية الخشاب في حفل زفافها.. صور

تداول من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، عدة صور من حفل زفاف المطرب الشعبي أحمد سعد على الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، والتي ظهر فيها شقيقه النجم عمرو سعد ملاصقًا لسمية الخشاب.

وأثارت تلك الصور موجة من الانتقادات بين جمهور الفنان عمرو سعد على مواقع التواصل، متهمين إياه بالتحرش بالفنانة في حفل زفافها.

وقال أحد النشطاء ويُدعى «أحمد. خ»: «أحيه هو أنت مش سايبها لا في الفيلم ولا في الفرح… إبعد عنها شوية يا أخي».، فيما أضاف الناشط  «أحمد. ع»: «عليا النعمة عمرو سعد بيتحرش بيها.. بس اللي انا مستغرب له إزاي أحمد يتجوزها بعد ما طلعت مع عمرو كده في حين ميسرة».

وأضافت «دينا محمد»: «الوسط الفني ده حالة غريب جدًا، إزاي أحمد سعد يتجوز سمية الخشاب، لأ وبجد رد فعل أحمد سعد صدمني الصراحة من لزقة أخوه في مراته بالشكل ده».

وفي سياق آخر دافع عدد كبير من جمهور الفنان عمرو سعد عنه، مشيرين إلى أنه من أكثر نجوم الوسط الفني احترامًا وخُلقًا، حيث قال «أحمد حلمي»: «بطلوا هبل شوية الراجل ده من اكتر الناس المحترمة في الوسط الفني، وبعدين دي مرات أخوه يعني أصلا مش في دماغه الكلام اللي بتقوله ده».

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد احتفل اليوم الجمعة، بحفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب، وذلك في فيلتها الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع، إلا أنهما أصرا على منع دخول وسائل الإعلام والصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *