فرج عامر
فرج عامر

فرج عامر يعترف: «فعلا كسبنا الزمالك بالسحر»

واصل محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، استنكاره لتصريحات مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقب فوز سموحة بالأمس على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري العام، والتى قال فيها إن فريقه خسر من سموحة بسبب السحر والجن.

وحقق سموحة فوزه الأكبر على الزمالك، في تاريخه، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس نادى سموحة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فعلا كسبنا الزمالك بالسحر، ولكنه سحر الأداء، حيث تحول لاعبو سموحة إلى سحرة أثناء المباراة، تحت قيادة كبير السحرة فرانس ستراكا، يارب يدوم علينا سحر الأداء والانتماء ونواصل الانتصارات، وتمنياتنا الطيبة للجميع، والرياضة مكسب وخسارة، وصباح الفل على كل المصريين”.

وكان مرتضى منصور قد أطلق تصريحات غريبة عقب المباراة، قائلًا إن الزمالك كان يواجه 11 لاعبين من سموحة، و11 آخرين تحت الأرض، وأن فرج عامر لجأ إلى السحر من أجل إسقاط الفريق الأبيض.

وتجمد رصيد الزمالك بعد الخسارة عند النقطة التاسعة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري بينما ارتفع رصيد سموحة لـ 12 نقطة في المركز الثالث  بعد المستوى المميز الذي يسير عليه الفريق السكندري حاليًا في المسابقة المحلية لهذا الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *