هاني رمزي
هاني رمزي

مفاجأة.. «أبو ياسين» يقترب من تدريب الاتحاد السكندري خلفًا لهاني رمزي

بدأ محمد مصيلحي الفائز مؤخراً برئاسة نادي الاتحاد السكندري بالتزكية، البحث عن مدير فني جديد خلفًا لهاني رمزي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويقدم سيد البلد أداءاً متذبذبًا في ظل القيادة الفنية لرمزي، حيث جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل بعد مرور 6 من عمر الدوري الممتاز، يأتي بها في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق البطولة.

ويأتي دخل البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، دائرة مفاوضات الاتحاد السكندري لخلافة هاني رمزي المدير الفني الحالي للفريق.

وأكد مصدر مقرب من محمد مصيلحي، أن رئيس النادي الجديد قد تحدث قبل عودته من دبي مع أحد المقربين من  البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خاصة أنه لم يتولي تدريب أي فريق منذ رحيله عن الفريق السكندري الموسم الماضي.

فييرا
فييرا

 

يذكر أن فييرا المعروف بـ “أبو ياسين” كان قد غادر تدريب سموحة، بعد قيام فرج عامر رئيس النادي بإقالته بسبب تسريب صوتي مسرب وجه فيه إهانات بالغة لمصر.

كما تم طرح عودة الإسباني خوانخو ماكيدا المدير الفني السابق للفريق من جديد لكن تم تأجيل التفكير في الإستعانة به ليكون آخر الحلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *