جنازات عسكرية
جنازات عسكرية

نجوم الفن ينعون شهداء حادث الواحات الإرهابي بكلمات مؤثرة

اعرب نجوم الفن في مصر، عن حزنهم الشديد إثر استشهاد كتيبة من رجال الشرطة المصرية في الحادث الإرهابي الذي وقع، يوم أمس الجمعة، في طريق الواحات بمحافظة الجيزة.

وخرج نجوم الفن لتقديم النعي عبر صفحاتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، حيث نعى الفنان أحمد السقا، عبر تويتر، مُعلقًا: “اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر، فإنهم لا يعجزونك، اللهم أجعل مصر في أمانك وضمانك يارب العالمين”.

فيما قال الفنان صلاح عبدالله، عبر فيسبوك: “ياحزن لابس في عيون الصبح توب الخجل، لإني مش فاهم مش هفتي ولا ههري وحبكي وأنا ساكت”.

وعلقت الفنانة حنان مطاوع، عبر فيسبوك: “الله يرحم شهداءنا، بجد حاجة تقهر”.

وعن الفنان محمد إمام، فقد علق باستخدام آية قرآنية لشهداء الواجب الوطني: “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يُرزقون”.

واكتفى الإعلامي عمرو الليثي، بالدعاء للشهداء من رجال الشرطة، فقال: “رحم الله شهداء الواحات وخالص عزائي لأسر الشهداء ولجميع المصريين”.

في حين، عبرت الفنانة المصرية ليلى علوي، عن خالصةة حزنها بسبب الحادث الآليم، فقالت عبر فيسبوك: “رح الله شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة البواسل، الذين يقدمون مع رجال القوات المسلحة أرواحهم الغالية فداءً لمصر، وأحب أؤكد أننا جميعًا كمواطنين نقدر هذه التضحيات العظيمة التي يقدمها هؤلاء الأبطال في كل مكان سواء سيناء أو الواحات للدفاع عن وطننا الغالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *