الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

هزيمة سموحة تنبأ بموسم «كارثي» للزمالك بعد مرور 12 عام

نجح فريق سموحة في الحاق الخسارة الأولى لنظيره الزمالك، مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بثلاثة اهداف نظيفة، ضمن مبارايات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة التاسعة في المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري، بينما وصل سموحة إلى النقطة 12 في المركز الثالث.

الخسارة من سموحة أعادت إلى الأذهان، ذكرى سيئة لجماهير الزمالك، مر عليها 12 عاما، حيث تُعد الهزيمة أمام سموحة، هي الأكبر في مسابقة الدوري الممتاز منذ الخسارة أمام حرس الحدود في موسم 2005-2006.

ففي الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2005-2006، أحرز عمرو الدالي ومحمد حليم ومحمد مكي وهشام حنفي، أهدافًا في مرمى الزمالك، الذي كان يقوده فنياً أنذاك، فاروق جعفر ليتلقى الفريق الأبيض هزيمة مذلة من حرس الحدود بنتيجة (0-5).

لتأتي الخسارة من سموحة مساء الأمس، كأكبر هزيمة بفارق أكثر من هدفين منذ ذلك الوقت، حيث تلقى الزمالك، الهزيمة بنتائج (1-3) و(2-4) و(3-4)، إلا أنه لم يخسر نهائيًا بفارق أكثر من هدفين، في مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن هذا الموسم انتهى بتتويج الأهلي بلقبه الحادي والثلاثين، كذلك أنهى الأهلي الموسم بدون أي هزيمة للموسم الثاني على التوالي، وحل الزمالك ثانياً بفارق 14 نقطة كاملة عن المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *