ريم البارودي
ريم البارودي

7 أزمات في حياة ريم البارودي.. أبرزها «صورة في أحضان لاعب كرة»

بعد إعلان المطرب الشعبي أحمد سعد إتمام زواجه من الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، وذلك في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، تباينت ردود الأفعال بين جمهور النجمين، مشيرين إلى أزمة الفنانة ريم البارودي.

وتصدرت الفنانة ريم البارودي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا بعد ظهورها في المشهد أثناء حفل الزفاف ونشرها عدة صور إحداها برفقة طبيب الأسنان الخاص بها.

وانتشرت عدة شائعات تفيد باستعداد ريم البارودي لإعلان خطبتها في وقت قريب، الأمر الذي اعتبره جمهورها ضربة قوية منها لطليقها الفنان أحمد سعد.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن ريم البارودي:

 

سجائر وخمر


ريم البارودي

 

أثارت ريم البارودي، غضب جمهورها ومتابعيها، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعدما نشرت صورة جديدة، التقطت لها أثناء وجودها في أوروبا.

وغضب الجمهور منها، لظهورها في الصورة أثناء وجودها في أحد المطاعم الفرنسية، وأمامها زجاجة خمر وعلبة سجائر، ومن أبرز التعليقات التي حصدتها الصورة، «سجاير وفودكا… ربنا يهديكي».

 

حضن لاعب كرة

ريم البارودي وعادل نجل مها أحمد
ريم البارودي وعادل نجل مها أحمد

 

أثارت ريم البارودي الشكوك حول علاقتها بعادل كامل، نجم نادي الزمالك ونجل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، وذلك بعد نشرها صورة برفقته.

وظهرت ريم في الصورة التي تم التقاطها التقطت أثناء حضور ريم زفاف هنادي ابنة الفنانة فيفي عبده، في أحضان عادل مجدي وهي تغازله وتداعبه.

كاش مايوه

مايوه ريم البارودي

 

من أحد المواقف المُحرجة التي تعرض ت لها الفنانة ريم البارودي، موجة الانتقادات الحادة التي طالتها بسبب ارتداءها «كاش مايوه» طبع عليها صورة «مايوه بكيني»، والذي لاقى بعض السخرية من جمهورها.

وظهرت «البارودي» في الصورة والتي التقطتها لها إحدى صديقاتها أثناء تمضية أجازتهما في لبنان، وهي ترتدي بلوزة بيضاء تكشف عن كل ساقيها وطبع عليها صورة «مايوه بكيني».

 

 

عمرها الحقيقي

أكدت الفنانة ريم البارودي أنها لا تخشى الإفصاح عن عمرها، مؤكدة أنها حين يتم سؤالها من قبل الجمهور عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تجيب على السؤال.

وتابعت «البارودي» خلال استضافتها في برنامج «مع دودي» أنها حاليًا في أواخر الثلاثين من عمرها، مؤكدة أنها تجيب عن هذا الأمر بكل صراحة.

 

 

خطافة الرجالة

أحمد سعد

 

اتهمت السيدة لُبنى طليقة الفنان أحمد سعد الأولى الفنانة ريم البارودي بخطف زوجها، مشيرة إلا أن ريم كانت صديقة مُقربة من أسرة أحمد سعد إلا أنهما وقعا في الحب.

ووفقًا لما ذكرته «لبنى» في تصريحات صحفية فإن علاقة صداقة حميمة جمعت بين لبنى وزوجها أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، حتى عرفت بوجود علاقة عاطفية بين زوجها وبين ريم البارودي.

واعتبرت أن ريم، خانتها مع زوجها، وأنها سبب انفصاله عن أم أبنائه، ولم تكن تتوقع أنه سيكون هناك علاقة بينهما خاصة أن ريم، من أقرب صديقاتها، وذلك بحسب حوار قديم لها في مجلة «عين» الإماراتية.

 

زواج سري

أحمد سعد وريم البارودي

 

كشفت الفنانة ريم البارودي أنها والفنان أحمد سعد لم يكونا مخطوبين وإنما كانا متزوجين زواجًا شرعيًا، مضيفةً أن أحمد سعد فضل إبقاء الزواج سريًا.

وأضافت ريم خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج «صبايا الخير»، المُذاع على فضائية «النهار One»: «أنا كنت زوجته على سنة الله ورسوله، كنت مراته، وطلاق رسمي، وكنا في مرحلة التحضير لفرح كبير جداً جداً».

وعن سبب عدم الإعلان قالت البارودي: «عشان هو كان عنده ظروف خاصة وقاسية به هو، وكنا ماشيين على برنامج معين ليه هو لحد ما الموضوع يسمح أن إحنا نقول للناس، والناس أخر حاجة بالنسبة ليا ومستقبلي أهم، وأنا متعلمتش إني أتاجر أو استغل ظروف حد».

 

مكالمة تليفون

 

قالت الفنانة ريم البارودي إنها عرفت بعلاقة سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد من خلال مكالمة تليفون، وتأكدت من الخبر من اسرة أحمد سعد نفسها.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات صحفية أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يؤكد فيها لها أن الثنائي تربط بينهما علاقة عاطفية، واعتبرت ريم ذلك خيانة لها من صديقتها سمية الخشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *