آمال ماهر
آمال ماهر

شاهد| شرط غريب لآمال ماهر للزواج من تركي آل الشيخ

بعد تداول عدة صفحات ومواقع متخصصة في الشأن الفني نبأ زواج الفنانة آمال ماهر من الأمير تركي آل الشيخ مدير الديوان الملكي في السعودية، اشتعلت منصات مواقع التواصل بعدة تساؤلات.

وقال عدد من جمهور الفنانة آمال ماهر إن علاقة حب تجمعهم في وقت سابق، حيث اتهموها أنها اشترطت على الأمير تركي آل شيخ فتح شركة انتاج خاصة بها، وذلك بعد فشخ عقدها مع المُنتج الفني مُحسن جابر، واصفين ذلك الشرط بـ «الغريب».

تعرف على المزيد حول زواج امال ماهر .. من هنا

ويُذكر أن النجمة آمال ماهر أسست الشهر الماضي شركة إنتاج خاصة بها لإنتاج كل أعمالها الفنية، وذلك بعد انتهاء عقدها مع المنتج محسن جابر، كما أنشأت أيضا استوديو خاص بها للتسجيلات الصوتية، حيث يعد من الأستوديوهات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة والمعدات في العالم.

وكان الإعلامي محمد الغيطي أثار حالة من الجدل بعد إعلانه زواج الفنانة آمال ماهر من الأمير تركي آل الشيخ مدير الديوان الملكي في السعودية.

وقال «الغيطي» خلال حلقة أمس من «صح النوم»، المُذاع عبر فضائية «LTC»: «تزوجت آمال ماهر تركي آل الشيخ وهو يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وأنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *