عمرو دياب ودينا الشربينى
عمرو دياب ودينا الشربينى

القصة الحقيقية لأغنية «برج الحوت».. «لم تكن لدينا الشيربيني وغناها الهضبة من أجل المال»

تحدثت العديد من الصحف العربية ولاسيما اللبنانية، وبعض البرامج المصرية، عن قصة مغايرة تمامًا لأغنية “يا أجمل عيون”، أو “برج الحوت” كما يسميها جمهور الهضبة، التي صدرت ضمن أغاني ألبوم “معدي الناس” للفنان عمرو دياب.

القصة بدأت من مؤلف الأغنية الشاعر السعودي تركي آل شيخ، الذي كتب كلماتها وأرسلها للملحن عمرو مصطفى، من أجل عرضها على عمرو دياب، لضمها ضمن أغاني ألبومه الأخير “معدي الناس”.

تعرف على المزيد حول زواج امال ماهر .. من هنا

الفنان عمرو دياب، لم يكن ينوي غناءها للفنانة دينا الشيربيني، التي تردد مؤخرًا وجود علاقة بينهما، وإنما جاء الأمر عن طريق الصدفة لا أكثر، وهو ما قاله الهضبة في أولى حفلاته بعد الألبوم ولكن ربما لم يفهمه البعض أو لم يصدقه البعض، عندما نفى الأمر تمامًا، ولفت إلى أن كل ما تردد ليس له أساس من الصحة.

عمرو دياب ودينا الشربينى
عمرو دياب ودينا الشربينى

وبالفعل هو ما تم كشفه مؤخرًا، وتعود القصة الحقيقية، لما تم كشفه من جانب الإعلام، حيث أن مؤلف الأغنية تركي آل شيخ، الذي يعمل بدرجة وزير في الديوان الملكي السعودي، متزوج سريًا من الفنانة آمال ماهر، حسبما كشف الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي.

وقال “الغيطي” إن تركي آل شيخ يعيش قصة حب كبيرة مع المطربة المصرية، والتي يخصص لها طائرة خاصة، تسافر بها أينما تذهب، أما عن علاقة الأمر بالأغنية، فأن الفنانة آمال ماهر هي في الأساس “برج الحوت”.

وتعهد تركي آل شيخ أن يكتب لها أغنية عن البرج التي تنتمي له، ووعدها بأن أشهر مطرب في الوطن العربي سيقوم بغناءها، وبالفعل عرض الأغنية على عمرو دياب، إلا أنه لم يعرض عليه الأغنية فقط.

حسبما أكد الإعلام وآخرهم برنامج “صح النوم” للإعلامي محمد الغيطي، أن تركي آل شيخ تكفل في مقابل موافقة عمرو دياب، بإنتاج الألبوم بشكل كامل، كما أنه صرف عليه حوالي مليون دولار، ليس هذا فقط، بل وأهدى الهضبة أيضًا 4 سيارات، بالإضافة لكتابته بعض أغاني الألبوم.

ربما هذه القصة قد لا تكون منطقية للبعض، إلا أن ما يجعلها أكثر منطقية وأقرب للتصديق، هو إعلان الفنان عمرو دياب نفسه، أنه سوف يقوم بغناء دويتو غنائي مع الفنانة آمال ماهر، فلماذا سيقوم الهضبة بذلك وهو في الأساس لم يكن يومًا من محبين هذا النوع من الأغاني، ولكنه ربما تنازل بعض المرات، إلا أنها كانت مع قامات كبيرة منها محمد منير والشاب خالد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *