معتز مطر ومحمد فؤاد
معتز مطر ومحمد فؤاد

بهذه الطريقة أشعل الإعلام الإخواني الخلافات بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم: «فيديو»

منذ فترة كبيرة نشبت أزمة بين الصديقين الأشهر في الوسط الفني، المطرب محمد فؤاد، والمؤلف والمنتج تامر عبد المنعم، بسبب المسلسل الذي جمعهما معًا “الضاهر”، والذي تم تأجيله عدة مرات بسبب الخلافات، إلى أن تم وقف تصويره بشكل شبه نهائي.

وفي الإطارذ ذاته، حل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفاً على برنامج “العاصمة” الذي يقدمه تامر عبد المنعم على شاشة فضائية “العاصمة”، وخلال اللقاء أطلق أشرف زكي مبادرة للصلح بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد، مشيرًا إلى أنه تعرف على محمد فؤاد من خلال تامر عبد المنعم وأنه لدية توكيل منه للصلح بينهما.

المثير في الأمر، كان رد الطرف الثاني، تامر عبد المنعم، الذي أبدى موافقته على المصالحة مع محمد فؤاد، والذي أكد أنه يحبه كثيرًا وبينهما الكثير من المواقف والذكريات التي لا تنسى.

وحول الأسباب الحقيقية حول الخلاف، قال الفنان تامر عبد المنعم، أنه حزين على هذا الخلاف لسبب واحد فقط، وهو أن قنوات الأخوان جعلت من خلافه مع محمد فؤاد مادة لإطلاق الأكاذيب والشائعات حول أن الجيش هو سبب وقف مسلسل “الضاهر”.

وأوضح منتج مسلسل “الضاهر” الذي وصلت خلافاته مع محمد فؤاد إلى النيابة والجهات القانونية، أن المذيع معتز مطر سبب رئيسي في هذه الشائعات، واستغل هذه الفرصة ليتحدث حول هذا الشأن.

حيث قام تامر عبد المنعم، خلال اللقاء بتوجيه رسالة للإعلامي معتز مطر، الذي يقدم أحد البرامج على القنوات التابعة لجماعة الإخوان، وهي أنه يطلق عليه اسم “منال”، ولا مكان له وسط الرجال لأنه مثل النساء، لأنه هو من أشعل فتيل الخلافت بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *