أسبوع المحترفين.. «صلاح» يقود ليفربول الجريح في مواجهة سهلة.. و«حجازي» يسعى إيقاف أبناء «جوارديولا»

في مواجهات حماسية للغاية، يستأنف المحترفيين المصريين مشوارهم في سباق البريميرليج الإنجليزي، غدًا السبت وبعد غدًا الأحد، في مباريات تأتي تضميد جراح للبعض، وللبعض الاخر فاتحة خير.

حين يخوض النجم المصري، محمد صلاح ، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزين مباراة هامة أمام الصاعد حديثًا لدوري الأأضواء، هيدير سيفلد، في محاولة لتضميد جراحه وجراح الريدز بعد الهزيمة المهينة التي لحقت بهم في الجولة التاسعة الماضية، أمام توتنهام برباعية قاسية مقابل هدف وحيد أحرزه صلاح وقتها.

بينما يدخل هيديرسفيلد الإنجليزي، مباراة الغد، وشهيته مفتوحة على المكسب، خاصة بعدما خطف الثلاث نقاط في الجولة التاسعة من مانشيستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة قوية ومثيرة.

على الجانب الأخر، يدخل محمد النني، المحترف ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي، مباراة قوية أيضًا ضمن منافسات الجولة العاشرة في البريميرليجن أمام سوانزي سيتي، ويسعى رفقة نجوم الجانرز استكمال النتائج الطيبة، خاصة بعدما حققوا فوز ساحق على إيفرتون في الجولة الماضية بخماسية.

أما نحم الأهلي، والمعار لفريق وست بروميتش الإنجليزي، فأمامه مباراة مثيرة للغاية، عندما يقف ضمن حصون فريقه الدفاعية أمام صواريخ أبناء جوارديولا، مانشيستر سيتي غدًا السبت، ويسعى حجازي لإيقاف خطورة سيرجيو أجويرو مهاجم السيتيزينز غدًا للحفاظ على شباكه نظيفة.

في حين، يدخل رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، مباراة حاسمة، قد تُعيد الفريق الجريح للمراكز المتقدمة بعيدًا عن مراكز الهبوط، وتأتي مباراة الجولة العاشرة أمام واتفورد خارج الديار.

وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، يخوض أحمد المحمدي مباراة سهلة مع فريقه أستون فيلا، أمام بريستون.

على الجانب الأخر، وفي تركيا على وجه التحديد، يخوض النجم المصري، محمود تريزيجيه، مباراة هامة مع فريقه قاسم باشا، أمام فريق جوزتيبي، ضمن الجولة العاشرة من الدوري التركي الممتاز، اليوم الجمعة، وكان تريزيجيه قد ساهم في فوز فريقه في الجولة التاسعة واحرز هدف.

وفي الدوري البرتغالي، يستعد النجم المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، خوض مباراة سهلة أمام ضيفه تشافيس، بعد غد الأحد.

كما يأمل عمر جابر، المحترف ضمن صفوف بازل السويسري، المشاركة مع فريقه أمام زيوريخ، في قمة حماسية، وتقام المباراة غدًا السبت، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السويسري.

وفي جنوب أفريقيا، يامل عمرو جمال، نجم الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف فريق بيدفيست الجنوب افريقي، هز شباك تشيبا، ضمن المواجهة التي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري هناك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *