شبهة
الأهلي والوداد

الوداد يحرج الأهلي امام جماهيره ويعود للمغرب بنتيجة مثالية من برج العرب

خطف الوداد المغربي، تعادلًا مثيرًا أمام النادي الأهلي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل مؤمن زكريا الهدف بطريقة رائعة للغاية “على الطائر”، بعد استلام كرة من عبدالله السعيد، ليضع الأهلي في المقدمة بعد مرور دقيقتين من بداية اللقاء.

وسجل فريق الوداد المغربي هدف التعادل، عن طريق مهاجمه أشرف بن شرقي، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من جانب الجناح محمد أوناجم، ارتقى لها بن شرقي برأسية، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “برج العرب”.

وقبل نهاية الشوط الأول، أهدر المهاجم النيجيري جونيور أجاي، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، من كرة رأسية علت المرمى بشكل كبير.

وبعد إعلان حكم المباراة، بداية الشوط الثاني، ظهر نشاط ملحوظ على لاعبي الوداد، الذين سيطروا على الكرة في الخمس دقائق الأولى، قبل أن يعود الفريق الأحمر بقوة، ويضيع أكثر من فرصة أمام مرمى الخصم.

وطالب لاعبو النادي الأهلي، باحتساب ضربة جزاء، في الدقيقة 59، بعد تدخل عنيف من مدافع الوداد المغربي، على وليد أزارو.

ولم تساعد التبديلات الهجومية التي قام بها حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بإدخال عماد متعب وأحمد حمودي ووليد سليمان، في حسم نتيجة اللقاء لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

يذكر، أن لقاء العودة بين الفريقين، سيقام السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس في المغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *