قناة إسرائيلية مفتوحة تنقل مباراة
الأهلي والوداد

حسام البدري يكشف عن تصرف «استفزازي» من حكم مباراة الأهلي والوداد

انتقد حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلي، الأداء التحكيمى لمباراة فريقه أمام الوداد المغربى، والتي حسمت بالتعادل الإيجابي (1-1)، في ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز في لقاء الإياب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت المقبل، من آجل التتويج باللقب الإفريقي التاسع.

وقال البدري في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “الحكم تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لصالحنا بعد عرقلة وليد أزارو داخل المنطقة، وقدمنا أداء رائعًا اليوم، لن أعلق على التحكيم، وتيسيما ظل يضحك، مللنا من تلك الطريقة، ولا أعلم ماذا نفعل”.

وأضاف المدير الفني للأهلي: “أمامنا مباراة إياب وأثق في قدرات اللاعبين وسنقدم المطلوب مننا في الإياب، وسنعمل على الفوز وحسم الكأس”.

وتابع: “قلت إن المباراة ستكون بها ندية، ولن تنتهي هنا، حسم الكأس سيكون في المغرب، أتيحت لنا الكثير من الفرص، لكن لم نكن موفقين، وأثق في تحقيق نتيجة إيجابية بملعب محمد الخامس”.

وتحدث البدري عن الفارق بين مباراة النجم الساحلي التي انتهت بفوز الأهلي بسداسية، وموقعة اليوم: “المباراة الأولى كانت بخطوط مفتوحة، وكل مباراة بأحداثها، ولكننا أهدرنا فرصة في الدقيقة السادسة كان من الممكن أن تحول مسار اللقاء”.

وأتم: “هدف تعادل الوداد أحرز في مرمانا بصورة سهلة جدًا، وسنعمل على حل تلك الأخطاء، لكن تلك هي كرة القدم”.

واختتم: “رامي ربيعة لا يعاني من أي إصابات، وعلي معلول يعاني من ثقل في الخلفية، ووليد سليمان أصيب بكدمة قوية في الظهر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *