الطوفان
الطوفان

موضة الحجاب تغزو الدراما المصرية.. نجمات سطعن بالحجاب في الأعمال الدرامية.. صور

بشكل منفرد بعد سباق دراما رمضان، باتت شركات الإنتاج تقوم بإنتاج أعداد من المسلسلات الجديدة بشكل متتابع خلال تلك الفترة، إلا أن أغلبها سيطر على نجماتها فكرة ارتداء الحجاب.

سابع جار
سابع جار

 

فعلى سبيل المثال، مسلسل “سابع جار”، والذي يتم عرضه الفترة الحالية، ظهر أغلب نجومه من السيدات يرتدين الحجاب في لوك جديد تمامًا ومختلف عن غيرها من الأعمال.

سابع جار
سابع جار

 

فمثلًا، تؤدي الفنانة دلال عبد العزيز أحد الأدوار البارزة في مسلسل “سابع جار”، تظهر خلال أحداثه بالحجاب، وتشاركها العمل الفنانة شيرين التي تظهر لأول مرة في مسيرتها الفنية بالحجاب، ويظهرن داخل أحداث المسلسل كأختين.

وفي مفاجأة جميلة، كانت الفنانة الراقية هيدي كرم، هي الأخرىى داخل تفاصيل المسلسل ترتدي الحجاب في أغلب مشاهدها في العمل، كما انضمت لهن الفنانة صفاء جلال، لكنها أضافت للحجاب الإطلالة الشعبية.

هيدي كرم
هيدي كرم

 

على الجانب الأخر، وفي مسلسل “الطوفان”، الذي يضم عدد كبير جدًا من الفنانين، وهو من نوعية الدراما التي تتسم بكونها دراما طويلة، يضم المسلسل 4 فنانات يظهرن بالحجاب داخل إطار شخصياتهم.

الطوفان
الطوفان

أبرز تلك الفنانات الأربعة، عبير صبري، دينا، ووفاء عامر، وأخيرًا نادية رشاد، إلا أن اللافت للنظر بشكل كبير تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لهن بالحجاب، مؤكدين أنه يليق على وجوههن بشكل كبير.

عبير صبري
عبير صبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *