خطوبة ريم البارودي

أول تعليق لريم البارودي على نبأ خطوبتها من رجل أعمال خليجي

علقت الفنانة ريم البارودي على الأنباء المُتداولة بشأن خطوبتها لأحد رجال العمال السعوديين، مشيرةً إلى أن الأمر لا يتخطى حدود الشائعة.

وقالت ريم البارودي في تصريحات صحفية لها إنها لا تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، مؤكدًة أن كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطي بثري سعودي مقيم في البرازيل، ليس له أساس من الصحة، كما أن الحديث عن استعدادي للزواج «شائعة».

يأتي هذا بعد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي خبر تقدم ثري عربي لخطبة ريم البارودي، وأن رجل الأعمال سعودي الجنسية، وقدم للبارودي قصرًا في جزيرة الأميرات بمدينة إسطنبول بتركيا.

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل وصفحات متخصصة في الشأن الفني على «فيسبوك» و«تويتر» نبأ تقدم رجل أعمال سعودي لخطبة الفنانة ريم البارودي.

شاهد أيضًا:

«خمر وسجائر».. طريق ريم البارودي للتغلب على أزمتها مع أحمد سعد.. وطبيب نفسي يفجر مفاجآت

 

ووفقًا لما جاء في المنشور الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تقدم أحد رجال الأعمال السعوديين الجنسية– لم يُذكر اسمه –، مقيم في أمريكا الجنوبية وتحديدًا البرازيل لخطبة ريم البارودي.

وعرض رجل الأعمال السعودي على ريم البارودي قصرًا في جزيرة الأميرات بمدينة إسطنبول بتركيا، مشيرًا إلى أنه وقع في حب الفنانة منذ النظرة الأولى التي رآها فيها.

ويُذكر أن الفنانة ريم البارودي تصدرت حديث «السوشيال ميديا»، وذلك بعد إعلان الفنان الشعبي أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

ويُذكر أن الفنانة ريم البارودي، ظهرت مساء الأربعاء، لأول مرة، عقب عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

وفاجأت «ريم» جمهورها خلال ظهورها في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدواد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، بالظهور كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، التي هي زميلته في تقديم البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *