الأهلي يتدرب بحضور الأولتراس اليوم
الأهلي يتدرب بحضور الأولتراس اليوم

الأهلي يتدرب بحضور الأولتراس اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد الحاسمة

يستأنف اليوم الثلاثاء، النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بأهلي الجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، السبت المقبل، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتدرب الأهلي بحضور الأولتراس اليوم ، بعد مناداة إدارة النادي لهم أمس الاثنين.

وكان الاهلي المصري قد تعادل إيجابيًا أمام الوداد المغربي، السبت الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بهدف لكل فريق، مما قد يصعب على الفريق الاحمر مهمته في مباراة المغرب.

ومن المقرر، أن يشهد مران اليوم الثلاثاء، حضور جماهير النادي الأهلي، داخل ملعب التتش، لدعم اللاعبين قبل السفر مساء الغد، الأربعاء إلى المغرب لمواجهة الوداد المرتقبة.

وكان النادي الاهلي قد فتح أبوابه للجماهير أيضًا قبل مواجهة الترجي التونسي الحاسمة في تونس، والتي حسمها الاهلي لصالحه بهدفين.

كما وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة لملاقاة النجم الساحلي، في مباراة خسرها الأهلي هناك في تونس، قبل أن يفوز في الإسكندرية بنتيجةة تاريخية وصعبة للغاية على الفرق التونسية، فحقق فوز بنتيجة 6-2.

ومن المقرر، أن يغيب كلا من صالح جمعة، وحسام عاشور، وكذلك علي معلول عن مواجهة المغرب، بعد تعرض الثلاثي للإصابة خلال المواجهات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *