سبب انضمام شيكابالا لمعسكر المنتخب
سبب انضمام شيكابالا لمعسكر المنتخب

بعد غياب 1147 يومًا عن الفراعنة.. شاهد سبب انضمام شيكابالا لمعسكر المنتخب

بعد تأكد عودة الأباتشي، محمود عبد الرازق، شيكابالا، إلى صفوف المنتخب المصري، ضمن المعسكر المقبل الخاص بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا، ما رجح وجود سبب انضمام شيكابالا لمعسكر المنتخب المصري من جديد.

وكان قد دام غياب الأباتشي عن معسكرات منتخب الفراعنة حوالي 1147 يومًا، بعدما كانت أخر مواجهة للاعب مع المنتخب المصري، في 10 سبتمبر 2014، بعدما قرر المدير الفني السابق للمنتخب المصري، شوقي غريب ضمه لمعسكر المنتخب لمواجهة تونس، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا عام 2015.

وأكد مساعد المدير الفني للمنتخب المصري، محمود فايز، أن شيكابالا المتواجد حاليصا بصفوف الرائد السعودي، تألق بشكل كبير مع ناديه، وبات يصنع الأهداف ويشارك في حسم أكثر من مباراة لفريقه بأهداف رائعة، وفارقة، فبات علينا ضمه للفراعنة.

وتابع فايز، ان اللاعب وصل لمرحلة النضج التي تؤهله للانضمام لمعسكرات الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، وعلاوة على ذلك فأن اللاعب المصري الزملكاوي يتلقى أكثر من عرض من جانب الأندية السعودية المتواجدة في القمة، للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب قد فتح رصيده التهديفي رفقة الرائد السعودي، أمام الأهلي، ضمن الجولة الخامسة من عمر دوري جميل السعودي، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه الذي حسم المباراة لصالحه بنتيحة 5-3.

وضمن الجولة السادسة، شارك أيضًا في مباراة فريقه، حين سجل الهدف الثاني له في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

علاوة على ذلك، فقد ساهم الأباتشي، في فوز فريقه السعودية بنتيجة كبيرة أمام الباطن، في المباراة التي انتهت بـ5-1، حيث سجل الهدف الرابع مع فريقه، ونع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله إسماعيل بانجوارا.

ويلتقي المنتخب المصري، مع نظيره الغاني، في الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات مونديال روسيا، في 12 نوفمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *