طارق صبري يستعد للبؤساء
طارق صبري يستعد للبؤساء

بعد نجاح “يوم أن قتلوا الغناء” ..طارق صبري يستعد لكومديا البؤساء

 

يستعد الفنان الشاب طارق صبري في خوض تجربة مسرحية جديدة والتي بعنوان “كوميديا البؤساء” وذلك بعد نجاح أخر مسرحياته “يوم أن قتلوا الغناء”.

المسرحية مأخوذة عن رواية “البؤساء” لفيكتور هوجو وسيتم معالجة المسرحية بحيث تقدم شخصية جان فالجان بطريقة كوميدية ساخرة ومزجها بالعالم المعاصر.

المسرحية تأليف وإخراج مروة رضوان،إشراف مدير المسرح الكوميدي أحمد السيد، استعراضات رشا مجدي وبطولة إيهاب فهمي، رحاب الجمل، محمد عبده.

“يوم أن قتلوا الغناء” إخراج تامر كرم، تأليف محمود جمال و تدور أحداثها حول الصراع بين الخير والشر من خلال الصراع بين روح التسامح والتعصب وهي من بطولة حمادة شوشة، هند عبد الحليم، ياسر صادق وحصلت على جائزة أفضل عرض مسرحي بالدورة الـ10 للمهرجان القومي للمسرح المصري.    .

ويذكر أن اخر اعمالة كان مسلسل “7 أرواح” من إخراج طارق رفعت و تأليف محمد سيد بشير وكانت تدور أحداثها حول ضابط شرطة يُلقي القبض علي أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *