أبناء حنان ترك

بهذه الطريقة تجاوز نجلا حنان ترك صدمة وفاة والدهما

أثار نبأ وفاة رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، خصوصا إنه تم الكشف عنه بعد الوفاة بثلاثة أشهر.

وبالرغم من معرفة الجمهور بأمر زواج خالد خطاب من حنان ترك، إلا أن كثيرًا لا يعرفون أن لديها طفلين منه، ووفقًا لمصادر مُقربة لم تخف حنان ترك الخبر عن ابنيها آدم ويوسف، بل قررت إبلاغهما فور علمها بما حدث لطليقها، خصوصا وأنهما كانا حريصين على التواصل معه، وبالتالي كان من الصعب إخفاء خبر وفاة والدهما عنهما.

حنان نجحت في ان تجعل ابنيها يتخطيان هذه الأزمة في أسابيع قليلة، حيث كانت تطلب منهما قراءة القران الكريم والصلاة كلما تذكرا والدهما، وبالفعل نجحت مع مرور الوقت في أن تقلل من أحزانهما.

وتوفى منذ أيام الزوج السابق للفنانة المعتزلة حنان ترك، وذلك خلال تواجده في السجن على خلفية حفلات الشذوذ الجنسي الذي كان يقيمها، وكان متبقي له ثلاثة أيام فقط، لتعود حنان ترك للظهور بعد ذلك وتصدم الجمهور.

حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة، ظهرت فيها حنان برفقة زوجها رجل الأعمال محمود مالك ومعهما طفلة صغيرة، وتم تداول الصورة بشكل كبير بين جمهور حنان، وقيل إن الطفلة هي ابنة حنان.

وما صدم الجمهور، هو توجههم بأن الفنانة حنان ترك تستفز الجمهور بهذه الصورة، حيث كان عليها أن تحترم ذكرى طليقها، خاصة وأنه لم يمر على وفاته سوى بضعة أيام فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *