جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

تشجيع ناري من جماهير النادي الأهلي يُشعل مدرجات برج العرب.. فيديو

كعادتها تستمر جماهير النادي الأهلي في تقديم المفاجآت في عالم التشجيع النظيف، خاصة بعدما قدموا مثال حضاريًا في مباريات نصف نهائي ونهائي البطولة الأفريقية، دوري الأبطال، وبإشادة من الجميع.

قامت جماهير النادي الأهلي، أو المعروفة إعلاميًا بالأولتراس الأهلاوي، بتقديم أغنية جديدة أو هتاف جديد خلال مواجهة النجم الساحلي، التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية، واستطاع الأهلي حسمها لصالحه بنتيجة تاريجية 6-2.

كما تردد الهتاف ضمن مباراة النهائي أمام الوداد المغربي، بعدما أكد العديد أن لهذا الهتاف مفعول السحر على لاعبي الفريق الأحمر.

الهتاف يقول: “حارب على البطولة بروح الأبطال، ألعب برجولة، موت على الكورة، أفريقيا للكبار، وأنت الأسطورة”، وكلما يتردد في ملعب ستاد برج العرب ترى تفاعل كبير من كافة الجماهير حتى وأن كانت بعيدة عن مدرجات الثالثة شمال.

وعلى الجانب الأخر، يلتقي الأهلي المصري بفريق الوداد المغربي، في مواجهة الحسم، في المغرب، السبت المقبل، 4 نوفمبر، على ملعب محمد الخامس، لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة الأفريقية،  وكان الأهلي قد حقق البطولة القارية ثمانٍ مرات في تاريخه، بينما حقق الوداد المغربي، بطولة دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة فقط طوال مشواره الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *