حسن الرداد
حسن الرداد

حسن الرداد يكشف مفاجأة «غريبة» عن ليلة زواجه من «إيمي».. صورة

تكشفت مفاجآت جديدة بشأن حفل زفاف حسن الرداد من النجمة المتألقة إيمي سمير غانم، قائلًا إن هناك علاقة تربطه بالفرقة التي أحيت حفل زفافه.

وعلق «الرداد» على صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: «الفرقة التي أحيت زفافي هي نفسها الفرقة التي أحيت زفاف والده ووالدته أيضَا».

ونشر الرداد صورة لحفل زفافه مقارنه بزفاف والده ووالدته، ويظهر بها نفس الفرقة، معلقا عليها قائلا: «شكرا على الصورة الحلوة، فرح أبويا وأمي وفرحى، ونفس فرقة الزفّة».

يذكر أن الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزوجا في 4 نوفمبر 2016 في حفل أقيم على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

على الجانب الآخر، يجتمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل جديد يحمل اسم “عزمي وأشجان” وهو مسلسل كوميدي، وسيكون العمل الأول الذي يجمعهما بعد الزواج.

وبالرغم من حرص الفنان حسن الرداد على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن الأضواء، إلا أن عدة شائعات لاحقته وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وتعددت تلك الشائعات بين شائعة طلاق وخلافات بين حسن الرداد وزوجته، ومرض الأخيرة، بل وصل الأمر إلى تطرق البعض لإصابتها بمرض خطير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *