هشام سليم يفتح النار على الخطيب
هشام سليم يفتح النار على الخطيب

هشام سليم يفتح النار على «الخطيب».. «لا أراه واضحًا وكان إداري فاشل».. فيديو

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهر الفنان هشام سليم أمس الاثنين، مع الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، لتناول قصة انتخابات النادي الأهلي، وإعلان مساندته للرئيس الحالي محمود طاهر، كما وفتح هشام سليم النار على الخطيب ، المرشح لرئاسة النادي الأهلي.

وأكد هشام سليم، أن والده، الأسطورة صالح سليم، قال له كلمة لا بد أن يوصلها للجمعية العمومية، وهي أن “الخطيب غير واضح”، مٌشيرًا خلال حديثه، أنه لا يرى أن النادي الأهلي سئ خلال فترة محمود طاهر، خاصة مع حصوله على الدوري والكأس ووصل لنهائي البطولة الأفريقية، وحصد بطولات كثيرة على مستوى كرة اليد والسلة.

وأضاف الفنان، خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أن الأعضاء عبروا عن سعادته بما فعله محمود طاهر خلال فترته، من إنشاءات ونظافة للنادي والخدمات الجديدة داخل أسواره، كما أن هيبة النادي الأهلي موجودة بين الجميع.

كما أكد، أن هناك من عرض عليه الانضمام لقائمة الرئيس الحالي، محمود طاهر، حيث أبدى موافقة مبدئية على المشاركة، لكنه قدم اعتذاره بشكل مفاجئ في اليوم التالي.

وأوضح الفنان، أن النادي الأهلي يصنع الأشخاص وليس الأشخاص هي من تصنعه، خاصة وأنه كيان صعب على أي شخص أن يؤثر عليه بشكل فردي.

وعن موقفه من الخطيب، خاصة بعدما أعلن الأخير ترشحه بشكل نهائي لانتخابات النادي الاهلي المقرر عقدها 30 نوفمبر المقبل، اكد هشام سليم، أنه لا يرى الخطيب إداريًا، وتابع، أنه عندما يتولى منصب بشكل إداري لا يصنع الفارق فيه، فهو لم ينجح من قبل في أي منصب إداري تولاه، لكن محمود طاهر رجل ناجح بطبيعة الحالي فهو رجل أعمال.

وأضاف أيضًا، أن امتلاك الخطيب لأكاديمية لكرة القدم، أمر يتعارض تمامًا مع رئاسته للنادي الأهلي، مؤكدًا، أنه يمكنه بيع لاعيبة من أكاديميته للنادي الأهلي بشكل او بآخر، فلماذا يضع نفسه في مثل هذه الشبهات، وطالبه بالفصل بين المنصبين.

وفي مفاجئة جديدة، فجرها هشام سليم خلال تصريحاته مع الإعلامية لميس الحديدي، أمس الاثنين، أن أسطورة الكرة المصرية ورئيس النادي الأهلي الأسبق، صالح سليم قال له من قبل، “مش خايف على حاجة في النادي الأهلي غير على الـ40 مليون جنيه اللي سايبهم في الخزنة”، مؤكدًا أنه بعد مرور 6 أشهر فقط، خرج حسن حمدي ليؤكد أن الخزينة لا يوجد بها أي أموال.

وتابع هشام سليم، أنه حتى الآن لا أحد يعلم أين تذهب هذه الأموال، مؤكدًا أنه لا يذم أحد، لكن هذا ما قاله صالح سليم له، كما أنه وقتها كان يمنع أبناءه “هشام وخالد سليم”، من حمل عضوية للنادي الأهلي، وأشار أن والده صالح سليم رفض أن يكون لهم عضوية في النادي فترة رئاسته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *