مسرح البالون
عبد الحافظ يواصل بروفات الثانية في الغرام

15 نوفمبر.. مسرح البالون يستقبل أولى عروض “الثانية في الغرام” لمحمد عبد الحافظ

يواصل الفنان الشاب محمد عبد الحافظ عمل بروفات مسرحيته الجديدة والتي بعنوان “التانية فى الغرام” المقرر بدء عرضها يوم 15 نوفمبر المقبل على مسرح البالون.

المسرحية تدور أحداثها حول تسليط الضوء على العديد من السلبيات التي تواجه المجتمع من خلال قصة شاب ازهري وجد جنود فرنسيين يقتحمون الازهر بالخيول فهاجمهم وهاجموه وهي من تأليف وإخراج سامي العلي وبطولة ياسمينا المصرى وأحمد عبدالله محمود.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عبد الحافظ المسرحية هي “على مهلك أنتى وهو” والتي تم عرضها العيد الماضي وإنتاج يسرى الشرقاوى، إخراج د. عادل عبده وبطولة عزة مجاهد وهانى حسن الأسمر ووائل على وحمادة بركات ومنير مكرم، وندى بهجت، والعرض تأليف حمدى نوار، موسيقى وألحان أحمد رمضان،

وأيضا أخر أعماله الدرامية كان مسلسل “الأسطورة” الذي عرض في رمضان 2016 وكان يجسد فيه شخصية عصام النمر وتدور أحداث الفيلم حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *