شيرين رضا
شيرين رضا لإحدى متابعيها: سيبنالك انت الجمال والأضواء يا أبو 0 followers

شيرين رضا لإحدى متابعيها: سيبنالك انت الجمال والأضواء يا أبو 0 followers

تعرضت الفنانة شيرين رضا للهجوم من أحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات “تويتر” حيث نشر تغريدة هاجمها فيها بأسلوب غير لائق :”هذه المسنة اللعوب لا يحتوى رأسها على غير التفاهة.. انحسرت عنها الجمال والأضواء.. ولم تجد غير المزاج رفيقا”.

الأمر الذي جعل شيرين رضا ترد على تغريدته بسخرية منه قائلة:” سيبنالك انت الجمال والأضواء يا أبو 0 followers .. أضحكتني على الصبح شكرًا”.

وقد أثار هذا الرجل غضب الكثير من متابعي الفنانة شيرين رضا الذين دعموها ضد كلام هذا الشخص حيث علقت أحد متابعيها قائلة:”انتي قمر مترديش عالناس دي و تديها قيمة ده بيكلمك عشان يشتهر”.

كما علق جزء أخر من متابعيها يبدون إعجابهم بردها الزكي :”دمك خفيف حدا علي تويتر و عاجبني الردود الذكيه”.

ويذكر أن أخر أعمالها هو مسلسل “لا تطفىء الشمس” الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، جميلة عوض، وريهام عبدالغفور، وأيضا مسلسل “حجر جهنم” وهو من بطولة كندا علو ش،شير ين رضا،أروى جودة،أياد نصار،فريال يوسف،أحمد مجدى،فراس سعيد ،محمد حامد،أميرةهاني ،سلوى عثمان،محمود حجازي وحنان سليمان. القصة للكاتبة ،هالة الزغندي والمخرج حاتم على.

شيرين رضا تنتمي لواحدة من أكثر العائلات الفنية شهرة في مصر خلال العصر الذهبي لفنون السينما، فوالدها (محمود رضا) اشترك مع شقيقه (علي رضا) في تأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية، لتكون أول فرقة من نوعها بمصر.

عملت شيرين رضا كفتاة إعلانات. في عام 1989، لفتت شيرين الأنظار عندما قامت ببطولة (فوازير فنون)، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل (فهمي عبد الحميد) خلال شهر رمضان، وكانت تُعد من أكثر الأعمال التلفزيونية ضخامة في وقتها.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *