برنامج سيدتي
أميمة التميمي تتضامن مع مرضى السرطان بقص شعرها على الهواء

أميمة التميمي تتضامن مع مرضى السرطان بقص شعرها على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة خلال الايام الماضية لمذيعة برنامج سيدتي(اميمة التميمي)  التي قامت بحلق شعرها على الهواء مباشرة تضامنا مع مرضى سرطان الثدي.

وكانت الإعلامية أميمة قد فاجئت جميع المشاهدين بما حدث خلال حلقة برنامجها بالأمس الذي يذاع عبر قناة روتاناوكانت هذه المذيعة قبل الحلقة قد دعت المشاهدين لهذه الحلقة، حيث قالت (انتظروني اليوم في آخر إطلالة لي وآخر رسالة وردية لنختم بها الشهر الوردي).

وأثناء قيامها بحلق شعرها الذي لم يستغرق دقائق أثناء الحلقة تأثرت زميلتها في البرنامج عبير الوعل بهذا العمل وقامت بالبكاء بشدة .

وأكدت أنها تحدثت كثيرا عن مرضى سرطان الثدي وطرق مكافحته ولكن لم يستجب لها أحد في حملتها لمكافحة مرض سرطان الثدي ولذلك قررت أن تقوم بحلق رأسها على الهواء.

وكانت قد قامت مذيعة مصرية قبلها بأيام قليلة بقص شعرها على الهواء مباشرة وأمام الجميع.

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/QUA1USu7uS0″ frameborder=”0″ allowfullscreen></iframe>

سرطان الثدي هو نوع من أنواع السرطان يظهر في أنسجة الثدي ،من علاماته تغير في شكل الثدي، وظهور كتلة في الثدي، وخروج سائل من الحلمة أو ظهور بقعة حمراء ذات قشور .

في حالة انتشار المرض في الجسم تظهر العلامات التالية: ألم في العظام، انتفاخ في الغدد الليمفية، ضيق في التنفس أو اصفرار في الجلد .

العوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان الثدي: نوع الجنس؛ النساء أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي من الرجال، السمنة، وعدم ممارسة الرياضة، شرب الكحول،إنجاب الأطفال في عمر متأخر أو عدم انجاب الأطفال، والتقدم في العمر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *