أحمد سعد يخطئ في الصلاة

أحمد سعد يُثير غضب جمهوره بـ «خطأ في الصلاة».. فيديو

أثار الفنان الشعبي أحمد سعد ضجة كبيرة بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بسبب خطأ وقع فيه أحمد سعد في خطأ وهو يؤم المصلين في أحد المساجد.

وظهر في المقطع المُصور الفنان أحمد سعد وهو يؤم المصلين، إلا أنه وقع في خطأ فادح بحسب ما علق جمهوره على الفيديو، مما وضعه أمام انتقاداتهم.

ولاحظ بعض متداولي هذا الفيديو أن سعد اختتم الصلاة بالسلام من جهة اليسار ثم اليمين، بدلا من العكس، لكن خلفية الفيديو توضح أنه «معكوس»، وهذا ما يتضح من اسم لفظ الجلالة على جدران المسجد، والذي ظهر معكوساً في خلفية الفيديو، ما يؤكد عدم وقوع سعد في هذا الخطأ.

 

ويُذكر أن الفنان أحمد سعد قدر تصدر مواقع التواصل والأخبار الفنية بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، في حفل أُقيم في الفيلا الخاصة بزوجته في مدينة السادس من أكتوبر.

شاهد أيضًا:

أحمد سعد يوجه رسالة تهديد لريم البارودي

 

وفي وقت سابق من أمس، نشر المطرب الشعبي أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو يغني فيه أغنية «إنما للصبر حدود».

 

شاهد أيضًا:

لأول مرة أحمد سعد يرد على منتقدي زواجه.. شاهد ماذا قال

وأدى أحمد سعد جزءًا من الأغنية: «وهي غلطة ومش ح تعود… ولو ان الشوق موجود… وحنيني اليك موجود… انما للصبر حدود… يا حبيبي»، وعلق على الفيديو قائلًا: «إنما للصبر حدود».

وأثار الفيديو ضجة كبيرة بين جمهور الفنان أحمد سعد، حيث اتهموه بتوجيه تلك الرسالة للفنانة ريم البارودي، حيث قالت «sanaachadya»: «الكلام ده لمين قولي مين.. أكيد ريم.. يا بني تعبت وتعبتنا معاك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *