ابنة عادل إمام

نجلة «الزعيم» تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. صور

أيام مرت على شائعة تداولها البعض تُفيد بوفاة الفنان الكبير عادل إمام، فاجئ «الزعيم» جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» بصور جديدة ظهر فيها برفقة ابنته سارة، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف ابن المخرج عمرو عرفة.

وحضرت ابنة «الزعيم» حفل الزفاف مع زوجها، وخطفت الأنظار بجمالها ونعومتها وأناقتها، وبدت بملامح مختلفة عن آخر ظهور إعلامي لها، علماً بأنها نادراً ما تظهر على وسائل الاعلام.

وأثارت الصور ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا»، وتم تبادلها بشكل واسع بين المشاهدين، وانقسمت التعليقات بين من شبهها بوالدها النجم المصري ومن اعتبر أن ملامحها لا تشبهه أبداً.

ويُذكر أن حالة من القلق عاشها الوسط الفني بعد انتشار شائعة عن وفاة النجم الكبير عادل إمام في وقت متأخر من ليلة الجمعة الماضية، واستمرت حالة القلق حتى تأكد الجميع أن الأمر ليس سوى شائعة مصدرها إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

شاهد أيضًا:

عادل إمام يسب أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة لهذا السبب

 

وحتى ينهي حالة القلق، خرج نقيب الممثلين أشرف زكي ليصرح بأن الزعيم بخير وصحته طيبة، مطالبا الجميع بتحري الدقة قبل تناقل شائعات مثل هذه، لا تقلق فقط أهل وزملاء “الزعيم”، ولكن جمهوره العربي كله، ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عادل إمام لشائعات الوفاة وسبق أن سخر منها من قبل.

ابنة عادل إمام

 

شاهد أيضًا:

عادل إمام مع جميلات السبعينات في صور نادرة من كواليس أشهر أعماله

 

ابنة عادل إمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *