ياسمين صبري
أرشيفية

ياسمين صبري تخرج عن صمتها وتعلق على خبر طلاقها

بعد أن أنتشر خلال الفترة الماضية خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد زواج دام خمس سنوات لكن إستطاعت ياسمين أن تخرج من هذه الأزمة سريعا وتعود قوية.

حيث قامت بنشر أول تعليق لها عبر موقع التغريدات “تويتر”المهارة الأولى للبناء فى الحياة هى القدرة على التكيف بسرعة..أما المهارة الثانية هى كيفية قراءة الناس لمعرفة من المفيد لك أكثر”.

وكانت وسائل الإعلام قد أعلنت منذ فترة عن طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد ذواج إستمر خمس سنوات الامر الذي حير جمهورها.

فبعد أن كانت تظهر في جميع البرامج بشخصية المرأة العذباء التي تبحث عن شريك حياة بمواصفات خرافية فاجئت الجميع بخبر زواجها.

وذلك خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس حيث أعلنت أنها متزوجة من شخص يدعى محمد رجل رياضي وحياتهم كانت مرحة.

كانت طريقة ياسمين في إعلان عدم زواجها يزعجه كثيرا حيث كانت ترغب الا ينفض المعجبين من حولها الامر الذي سبب خلافات كثيرة بينهما.

وتحت غضبه الشديد من تجاهله بحياتها الفنية أضطرت ياسمين إلى الإفصاح عن زواجها .

وللمرة الثانية قامت ياسمين بمفاجأة جمهورها ولكن بخبر أخر فبعد إعلانها زواجها بفترة قصيرة إنتشر خبر طلاقها على جميع وسائل الإعلام الأمر الذي حير جمهورها خاصة وأنها كانت تتحدث عن شخصيتها بأنها كانت مرحة وجيدة.

ولكن يبدو أن الخلافات زادت بينهم مرة أخرى بسبب إنشغالها بعملها وترددها على القاهرة كثيرا وتركها منزل الزوجية في الأسكندرية فترة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *