سارة عادل إمام

زوجها قيادي إخواني و«اتولدت بالغلط».. أسرار لا تعرفها عن سارة عادل إمام

أثار ظهور سارة عادل إمام برفقة النجم الكبير عادل إمام في حفل زفاف نجل المخرج الكبير عمرو عرفة ضجة كبيرة بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

وبالرغم من السياج الذي فرضه «الزعيم» على الحياة الخاصة بأسرته، وبشكل خاص ابنته الوحيدة سارة حيث أخفاها عن الإعلام وكاميرات الصحفيين.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن سارة عادل إمام.

 

ترتيبها في العائلة

سارة عادل إمام

شاهد أيضا.. 10 أشخاص أحرجهم الزعيم عادل إمام على الهواء.. فيديو

تبلغ سارة عادل إمام، من العمر أربعون عامًا، فهي الابنة الوسطى للعائلة فهي تصغر من شقيقها الأكبر رامي إمام بثلاث سنوات، فهو من مواليد عام 1976.

ووفقًا لمصادر مقربة من أسرة «الزعيم» فإن سارة عادل إمام من مواليد عام 1977.

غلطة

عادل إمام وزوجته

كشفت زوجة الفنان عادل إمام في تصريحات صحفية سابقة أن زوجها كان ينوي الاكتفاء بطفل واحد، بعد أن رُزقا بالمخرج الشهير رامي إمام.

وقالت هالة الشلقاني في حوار أجرته معها صحيفة «أخبار النجوم» إنها أًعجبت جدًا بأخلاق عادل إمام وزادت الصلة بينهما، وبدأ الحب يسيطر على الزعيم رغم أنه لم يكن ينوي الزواج مبكرًا.

وتابعت: «تم الزواج، ووقتها اشترط عادل إمام عدم الإنجاب، حيث كان عادل يريد ان يتروى في مسألة الإنجاب، وخاصة أن لديه أحلام كبيرة يتمنى تحقيقها، ولكنها فاجأته بحملها الأول، فطلب منها أن يكتفوا بواحد، ولكن تبعها مرات أخرى، حتى أنجبوا ولدين وبنت».

عاشقة للتمثيل

ابنة عادل إمام

بالرغم من عدم ظهورها سابقًا أمام الكاميرات، إلا أن الفنان عادل إمام قال في تصريحات صحفية له إن ابنته كانت تحلم بالدخول في مجال التمثيل، إلا أنه لم يؤيدها في ذلك الأمر.

رفض والدها التمثيل

ابنة عادل إمام

أصر النجم الكبير عادل إمام على موقفه برفض السماح لابنته بدخول الساحة الفنية، بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها، ووقتها قامت الدنيا ولم تقعد، على اعتبار أن موقفه غير منطقي، ما دام هو نفسه يشتغل بالفن ويقبل الفنانات.

ورفض من قبل التحاق ابنته بمجال التمثيل، وأرجع الأمر إلى رفضه أن يتم تقبيل ابنته، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني وقت صدوره.

وفي الوقت الذي رفض فيه عادل إمام هذا الأمر لابنته، كان مساندا وداعما لتجربة ابنه محمد عادل إمام الذي بات واحدا من نجوم الصف الأول في الوقت الحالي.

تزوجت إخواني

لا أحد ينسى واقعة زواج سارة عام 2004 من أحمد مقبل، نجل القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية نبيل مقبل، حيث صدم الوسط الفني بقبول عادل إمام تزويج نجلته من أحد المقربين من تلك الجماعة.

ووقتها قيل إن الزعيم «يناسب طيور الظلام»، نسبة لفيلمه الشهير الذي كان ينتقد رجال الجماعات الإسلامية، ولا زالت ظروف تلك الزيجة غامضة حتى اليوم، خصوصًا أن الزعيم دومًا يهاجم الجماعات الدينية التي تتدخل في السياسة.

سارة عادل إمام

الحفل وقتها حضره كبار النجوم، وقام بعقد قران العروسين الشيخ الراحل محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر سارة أمام الكاميرات إلا نادرًا جدًا.

أسرتها

سارة عادل إمام

مر على زواجها 14 عامًا من رجل الأعمال أحمد مقبل، حرصت خلالها سارة عادل إمام القيام بواجباتها كربة منزل بامتياز، ونتج عن زواجها ابنة وحيدة.

وظهرت سارة عادل إمام في صورة وحيدة مع ابنتها، لتظهر مرة أخرى مع جدها الفنان عادل إمام في لقاء تليفزيوني لقناة «الحياة»، والذي ظهرت أسرته من خلاله للمرة الأولى.

شاهد أيضا..

7 زيجات صادمة في حياة النجوم.. الاخيرة مفاجأة

9 أعمال فنية قام ببطولتها الفنانين الاستبن.. «رأفت الهجان» مفاجأة

بالصور.. أغلى حفلات زفاف المشاهير.. كريم السبكي الأعلى ومي كساب مفاجأة

مشاهد الاغتصاب في الدراما الأكثر جدلاً.. إثارة أم رسالة؟

محطات مثيرة في حياة حسن الرداد .. موت شقيقه ورفض والدته زواجه من «إيمي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *