حسين عموتة
عموتة

مدرب الوداد يوجه «اتهام خطير» للاعبي الأهلي قبل موقعة الدار البيضاء

اتهم حسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي، لاعبي الأهلي، بتعمد إصابة لاعب الوداد، محمد أوناجم، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي إنتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وتنتظر الوداد موقعة نارية أمام الأهلي مساء السبت المقبل، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عموتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي في تصريحات لصحيفة “هسبورت” المغربية أن أوناجم تلقى إصابة متعمدة من المصريين لأنه يُشكل خطورة كبيرة على فريق الأهلي، ومع ذلك، فإن فريقه يملك القدرة على تعويض اللاعب في مباراة الإياب.

وشدد عموتة على رغبة فريقه القوية في تحقيق الانتصار على الأهلي والتتويج باللقب الإفريقي ، مؤكدًا أن اللاعبين عليهم إدراك أن الخصم ليس سهلا بالمرة، وله تاريخ قوي في البطولات الإفريقية، كما أنه يملك الرقم القياسي في عدد الألقاب في دوري أبطال إفريقيا، ولا بد من الحذر منه.

وأضاف عموتة أن المباراة تعد مباراة الموسم، خصوصا وأن الكأس الأفريقية لم يتوج بها أي فريق مغربي منذ عدة سنوات، لكن الجميع بالوداد عازم على تحقيق هذا اللقب.

وإختتم عموتة تصريحاته متمنيا من الجماهير مساندة اللاعبين منذ أول دقيقة وحتى النهاية، خاصة أن اللاعبين لن يدخرون جهدا لإسعاد جماهيرهم الوفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *