محمد العدل،وليد منصور
محمد العدل ووليد منصور يجتمعان في عمل سينمائي جديد

محمد العدل ووليد منصور يجتمعان في عمل سينمائي جديد

يستعد المخرج محمد العدل خلال الأيام القليلة القادمة في البدء لتجهيز عمل سينمائي جديد بعنوان “البدلة” وهو إسم مؤقت للفيلم.

وقد أعلن ذلك من خلال صورة قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” برفقة المنتج وليد منصور:”قريبا باْذن الله فيلم البدلة ( اسم مؤقت)بطولة تامر حسني و أكرم حسني ..قصة: تامر حسني ..سيناريو و حوار : اخويا أيمن بهجت قمر ..أنتاج : وليد منصور ..معانا يارب..دعواتكم”.

ويذكر أن أخر أعماله هو مسلسل “لأعلى سعر” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي والتي كانت تدور أحداثه حول  قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

 

 

 

 

 

تخرج محمد العدل من معهد السينما قسم إخراج عام 2008، عمل كمساعد مخرج في خمسة أفلام وست مسلسلات، وكان من أبرز المخرجين الذين تعاون معهم المخرج علي إدريس وجمال عبدالحميد والسوري محمد عزيزية ومجدي أبوعميرة.

وحصل على جائزة لجنة التحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن مشروع تخرجه فيلم (دستور يا سيدة). وهو من أسرة فنية، حيث إن والده هو المنتج جمال العدل، وأعمامه الكاتب مدحت العدل والفنان سامي العدل.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم “تصبح على خير” والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، حول مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي.

أما الفنان أكرم حسني فأخر أعماله كان فيلم “بنك الحظ” والتي كانت تدور أحداثه حول  بعد فصل محمد صالح (محمد ممدوح) من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو (أكرم حسني) زميله في البنك، وزئرو (محمد ثروت) شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 155 مليون جنيه من البنك الذي كان صالح يعمل به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *