ساموزين،تامرحسين
قريبا..ساموزين يحضر مفاجأة لجمهوره مع الملحن تامر حسين

قريبا..ساموزين يحضر مفاجأة لجمهوره مع الملحن تامر حسين

يواصل النجم السوري ساموزين التحضيرات لألبومه الجديد والذي يتعاون فيه مع الشاعر تامر حسين بأغنيتين جديدتين يعكف على تسجيلهما حاليا.

وقد شارك ساموزين جمهوره بصوره من داخل الأستوديو خلال تسجيل الأغاني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:” الشاعر تامر حسين منور الألبوم كالعاده من يوم أمس في الاستديو وتسجيل أول أغنيتين من الألبوم القادم بإذن الله”.

ومن جانب أخر يستعد النجم سامو زين لتصوير جزء جديد من مسلسل “طعم الحياة”، وذلك بعدما نجحت الشخصية التى قدمها من قبل وهى “عبده الفتوة”، وتدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة، خاصة وأن مشاركته من قبل كانت تجربته للمرة الأولى.

ومسلسل “طعم الحياة” من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى البطولة ساموزين، وعلا غانم وريم البارودى ونهال عنبر وأحمد هارون، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف.

ولد فى الكويت لاسرة سورية , ، حتى أنهى تعليمه الثانوي في المدارس. سافر الى لندن لدراسة الهندسة. كان يعمل مهندس الصوت في لندن لعدة سنوات ولكن في النهاية عاد إلى الكويت ويبدأ عمله الخاص في المعدات السمعية تحت اسم التغريد لمعدات الصوت “.

بعد شهرته السريعة في عالم هندسة الصوت ، وجميع المطربين العرب الموقر التعامل معه. بعد نجاحه الكبير ، وقال انه قرر فتح فرع آخر في لندن ولكن فرصة لعب دور أكبر في سامو لدخول عالم الفن والشهرة.

مرة واحدة حصل على أول عرض للغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن ، وقال انه يتلقى تصفيق حار من الجمهور ، وأقاربه وأصدقائه الذين كانت تعلق على طريقته وأسلوبه في الغناء. قرر بعد ذلك لإصدار ألبومه الأول “ميلي يا حلوة” مع “جريدة Kheyol الشركة”. انه لا يتوقع له رد فعل من الجمهور كما حصل على إعجابهم وفاز قلوبهم بسرعة.

وعلاوة على ذلك ، فقد جاءت على رأس قائمة المطربين في القنوات الفضائية. بدأ التحضير لألبومها الثاني مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم “انا ليك” مع “شركة روتانا”. هذا الشب كان له فرصة حقيقية للاستقرار والتقدم في عالم النجومية وفاز لهذا الألبوم 11 الجوائز العربية والدولية.

وقد وصفت وسائل الاعلام هذا الألبوم واحدا من أفضل البوم في جميع أنحاء العالم كله. والمدهش في الأمر أن ألبومه الثالث “قربي ليا” مع شركة هاي كواليتي “كان أفضل ألبوم العربية. هذا الألبوم حقق نجاحا لا يصدق ، وأنها تباع في بلدان كثيرة غير متوقعة في جميع أنحاء العالم. زين طموح سوف تواصل الرجاء عشيقاته. لسامو لعشاق ، فإن العامل الحقيقي وراء نجاح زين هو حب جمهوره والفكر البناء الذي يدعمه كل عشاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *