إيمري ونيمار
إيمري ونيمار

إيمري يعلن غياب ثلاثي البي إس جي عن مواجهة إنجيه بسبب الإصابة و «الأبوة»

أكد أوناي إيمري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن غياب ثلاثة من نجوم فريقه، عن مواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي.

ويواجه البي إس جي، نظيره أنجيه، مساء الغد، على أرض الأخير ضمن مواجهات المرحلة الثانية عشرة من دوري الدجة الأولى في فرنسا، والذي يتصدره الفريق الباريسي بفارق 4 نقاط أمام موناكو بطل الموسم الماضي الذي يلتقي جانجان السبت أيضا.

وكشف المدرب الإسباني، عن غياب البرازيليين نيمار وماركينيوس والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في مواجهة الغد، قائلًا: “نيمار تلقى ضربة، تدرب هذا الصباح، ولكنه لم يشعر بأنه بحال جيدة. بعد التحدث إليه، قررنا إنه من الأفضل له البقاء هنا” في باريس، وفق “فرانس برس”.

وتابع إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “ماركينيوس سيصبح أبا ويحتاج للبقاء مع زوجته وابنته، ودي ماريا أيضا سيصبح أبا اليوم (الجمعة) سيبقى هنا أيضا” خارج المجموعة.

وبما أن مصائب قوم عند قوم فوائد، فإن غياب نيمار ودي ماريا سيمنح الفرصة للاعبين آخرين في الشق الهجومي كالإيطالي خافيير باستوري، في حين أن بريسنل كيمبيمبي سيكون بديلا منطقيا لماركينيوس في مركز الدفاع إلى جانب تياجو سيلفا.

وغاب نيمار عن المباراة السابقة لفريقه أمام نيس بسبب الإيقاف لطرده أمام مرسيليا في المرحلة قبل الماضية إثر دفعه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس دون كرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *