النني بلقطة فنية رائعة
النني

النني بلقطة فنية رائعة يشارك في تأهل أرسنال بالدوري الأوروبي.. فيديو

ظهر الدولي المصري محمد النني بلقطة فنية رائعة، خلال مواجهة فريقه  أرسنال الإنجليزي أمام كرفينا زفيزدا الصربي، في الدوري الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

وفرض ريد ستار التعادل السلبي على فريق الأرسنال مساء الأمس، على ملعب الأمارات ستاديوم، معقل الجانرز، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، بدور المجموعات للدوري الأوروبي.

وشارك محمد النني في التشكيلة الأساسية للمباراة، في مركز قلبي الدفاع، حيث يدفع أرسين فينجر باللاعب المصري في هذا المركز لسد العجز الذي يعاني منه المدفعجية على المستوى الدفاعي.

ويتألق النني من مباراة لأخرى في هذا المركز، حيث تمكن في الزود عن مرماه خلال مواجهة الأمس، ومنع مهاجمي كرفينا زفيزدا من التسجيل، رغم الهجمات المرتدة الخطيرة التي كان يشنها الفريق الصربي.

وظهر النني بلفتة فنية رائعة خلال اللقاء عندما حول كرة عرضية خطيرة بعيدًا عن مرماه بالكعب، وهي اللقطة التي أثارت إعجاب المشجعين في ملعب المباراة.

بهذا التعادل ضمن الأرسنال التأهل للدور المقبل الأوروبية الثانية، وقبل جولتين على نهاية دور المجموعات، حيث احتل صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي من خلف كرفينا زفيزدا في المركز الثاني برصيد 5 نقاك، ثم باتي بوريسوف برصيد 4 نقاط، ويتذيل المجموعة كولن بنقطة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=d7CWbylCVLQ

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *