تعليقا على إغتصاب مدير لاطفال.. إيمي سالم: لو ده حصل لابني ملوش ديه عندي

تعليقا على إغتصاب مدير لاطفال.. إيمي سالم: لو ده حصل لابني ملوش ديه عندي

أعربت الفنانة إيمي سالم عن إستيائها وغضبها الشديد من حادث تحرش مدير أحدى المدارس الخاصة بتلاميذ لديه بمرحلة رياض أطفال موضحه أن ما يحدث معه شيىء غير طبيعي حيث يتم التحقيق معه كأنه مجرم عادي ليس كشخص مجرم دمر نفسية أطفال في مرحلة الحضانة.

وأوضحت من خلال تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” أن لو كان هذا الموقف قد حدث لأبنها “بالنسبالي مالوش ديه” وأن هذا لابد أن يحدث أيضا معه ومع كل من يقوم بهذا العمل البشع.

وأختتمت حديثها بأنه لابد من تغليظ القوانين أكثر من ذلك على مثل هؤلاء الذئاب وطالبت بتطهير البلاد منهم حتى تستطيع البلاد والوقوف جيدا مرة أخرى على أقداما ثابتة.

 

أصدر المحامي العام الأول نيابات شرق القاهرة الكلية قرارا بحبس مدير مدرسة خاصة بالحجاز 4 أيام على زمة التحقيق بتهمة الإعتداء الجنسي على تلاميذ بمرحلة رياض أطفال داخل المدرسة “بنتين وولد”.

وجاء ذلك بعد أن تلقى قسم شرطة النزهة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ تابعين لمدرسة خاصة ضد مدير المدرسة “شريف.ص” يتهموه فيها بإغتصاب أبنائهم.

ومن سماع أقوال أولياء الأمور قالوا أنهم لاحظوا في الفترة الأخيرة تصرفات غريبة على أبنائهم مثل بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس وبعد الكشف وجدوا جروح في منطقة الشرج وأيضا صعوبة التبرز لديهم.

وعندما سألوا أطفالهم قالوا لأبائهم  أن المدير يفعل معهم أشياء سيئة، وعند سؤال النيابةلأولياء الأمور قالوا أن المدير كان يستدعيهم في مكتبه ليعلمهم بعض حركات الدفاع عن النفس وبعد أن يأمرهم بخلع ملابسهم يغتصبهم كل واحد أمام الأخر.

وبسؤال أحد الأطفال قالت أن المدير كان يستدعيها ويغلق عليهم باب مكتبه ويلهب معها بأداة أدعى أنها عصفورة أو ورده وعندما طالبوا منها رسمها إتضح أنه أجزاء جنسية.

وبعد عرض الأطفال على الطب الشرعي تبين لهم وقوع إعتداء عليهم وبمواجهتهم بالمدير إعترفوا بأنه هو من كان يفعل ذلك ولكنه أنكر تماما أنه كان يعتدي عليهم مدعيا أنه فقط كان يعاقبهم على أخطائهم ويعلمهم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق كما انتقلت لمعاينة المدرسة ليلًا، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة وقت الحادث.

و قد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أحمد خيري أنه.عندما علم الوزير بذلك أمر بفتح التحقيق مع المدير وأيضا تشكيل لجنه من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  للتحقيق في الواقعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *