حسام البدري يقود
حسام البدري

حسام البدري يحضر «مفاجأة» للوداد المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال

يعكف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحضير مفاجأة، للوداد المغربي ومدربه حسين عموتة، خلال لقاء الفريقين، في النهائي الإفريقي.

ويستضيف مركب محمد الخامس بكازابلانكا، في العاشرة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب، من مساء السبت المقبل، إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع بين فريقي الوداد المغربي والأهلي المصري.

ويرس البدري جديًا  الدفع بأحمد حمودي في مركز الجناج الأيمن بالتشكيل الأساسي للأهلي على أن يكون مؤمن زكريا على دكة البدلاء، مع الابقاء على النيجيري جونيور أجايي.

ويأتي تفكير البدري في الدفع بحمودي من أجل ارباك المنافس من ناحية، ومن جانب أخر، تفكيره في تقسيم المباراة لعدة مراحل، حيث يبدأ المباراة بتحفظ لعدم إصابة مرماه بهدف، ثم يقوم باقحام القوة الضاربة لديه على دكة البدلاء بمؤمن زكريا ووليد سليمان من أجل خطف اللقاء، في الوقت القاتل ويكون قد أنهك قوى الفريق المغربي.

وكان حمودي قد أبلى بلاءً حسناً في لقاء الذهاب ببرج العرب عند شغل مركز الجناح الأيمن، في القائق القليلة التي شارك فيها بديلاً لرامي ربيعة.

يذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف من أجل حصد لقب البطولة،  بعد التعادل في مباراة الذهاب ببرج العرب بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *