حقيقة إعتذار كريم عبد العزيز عن لجنه تحكيم مهرجان القاهره السينمائي الدولي
حقيقة إعتذار كريم عبد العزيز عن لجنه تحكيم مهرجان القاهره السينمائي الدولي

حقيقة إعتذار كريم عبد العزيز عن لجنه تحكيم مهرجان القاهره السينمائي الدولي

نفى الفنان كريم عبد العزيز ما تردد من أخبار خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إعتذاره عن لجنه تحكيم مهرجان القاهره السينمائي الدولي موضحا أن هذا لم يحدث ولم يتصل به  أي شخص مسئول عن المهرجان بهذا الشأن.

وقد أوضح التفاصيل من خلال تدوينة قام بكتابتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”تداولت بعض الاخبار اليوم عبر بعض المواقع عن اعتذاري عن لجنه تحكيم مهرجان القاهره السينمائي الدولي ….وللتوضيح …لم يتصل بي او يتحدث معي أي شخص مسئول عن مهرجان القاهره بهذا الشأن وكل ما يثار عن ذلك غير صحيح علي الإطلاق فشرف لنا كفنانين مصريين الوقوف خلف المهرجانات المصريه وإنني ارجو تحري الدقه عند نشر الاخبار الخاصه بي وأؤكد إحترامي الكامل للجميع ومهرجان القاهره السينمائي وإنني حاليا في فتره استعداد لدخول الجزء الثاني من مسلسل الزيبق خلال الأيام القليله القادمة” .

 

ومن المقرر أن يبدأ المهرجان يوم 21 نوفمبر الجاري وستكونحفل الافتتاح والختام سيكون فى مركز المؤتمرات الدولى “المنارة” بالتجمع الخامس.

ومسابقة المهرجان الرسمية تضم 15 فيلمًا ويسعى المهرجان لأن يصل العدد إلى 16، و أن المهرجان يضم 160 فيلمًا منهم 40 فيلمًا مترجمًا، وأن ضيف شرف المهرجان هو السينما الأسترالية وتضم 10 أفلام أسترالية ضيف شرف.

ويذكر أن أخر أعمال النجم كريم عبد العزيز هو مسلسل “الزيبق” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي ويستعد لتقديم الجزء الثاني منه رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *