أسر ياسين
ديسمبر المقبل..أسر ياسين يبدأ تصوير مسلسله الجديد لرمضان 2018

ديسمبر المقبل..أسر ياسين يبدأ تصوير مسلسله الجديد لرمضان 2018

يستعد الفنان أسر ياسين منتصف ديسمبر المقبل لبدء تصوير مسلسله الجديد المقرر أن يخوض  به الماراثون الرمضاني القادم مع الفنانة زينة.

حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع فريق عمل المسلسل و  مخرج العمل خالد مرعى والمنتج الدكتور وليد مصطفى ومشرف عام الإنتاج مصطفى شفيق من أجل بدء التحضيرات له.

المسلسل مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى وإنتاج الماسة وسكاى والريماس مع ماكس برودكشن وسيل ميديا، وتنفيذ الإنتاج سكاى برودكشن،

ومن المقرر أن يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربى، من مصر ولبنان والخليج.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أسر ياسين الدرامية كان مسلسل “30 يوم” الذي كانت تدور أحداثه حول  طبيب نفسي شاب متزوج من (تغريد) ويحظيان بابنة اسمها (فريدة) على وشك أن تُتم عامها الأول. في عيد مولد فريدة الأول، يَفِد لعيادة طارق مريض يُدعى (توفيق المصري).

يشرح لطارق تجربة يرغب بتنفيذها؛ تتلخص في أنه سيختار شخصًا يدعوه (المُختار) ويقحمه في دوامة من الأحداث الخطرة والأزمات المُدمرة للنفس على مدى ثلاثين يومًا متواصلين.

يرصد فيهم تصرفات الشخص المختار وتغيراتها تحت هذه الضغوط العصبية والنفسية الرهيبة، وفي نهاية حديثه يكشف أن المختار هو طارق نفسه.. وبالفعل يدخل طارق في متاهة من الكوارث والأحداث الفارقة في حياته لمدة ثلاثين يومًا.

المسلسل من تأليف أحمد شوقي وإخراج حسام على وبطولة باسل الخياط، إنجي المقدم،نجلاؤ بدر،وليد فواز.

أما الفنانة زينة فكانت أخر اعمالها الدرامية هو مسلسل “لأعلى سعر ” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني القادم والذي كانت تدور أحداثه حول   قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل تأليف مدحت العدل،إخراج محمد جمال العدل وبطولة أحمد فهمي،نيللي كريم، زينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *