رئيس الاتحاد السعودي
محمد السهلاوي

رئيس الاتحاد السعودي يكشف «مفاجأة» وراء استبعاد محمد السهلاوي من مواجهة البرتغال

أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأرجنتيني إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب السعودي الأول هو الوحيد الذي يحدد اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق، وأنه لا يوجد أي تدخلات في اختياراته لقائمة الأخضر.

وغادرت بعثة المنتخب السعودي الرياض مساء الخميس متجهة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للدخول في معسكر إعدادي وخوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة من 2 وحتى 14 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف عزت إلى أن باوزا تابع مباريات كثيرة في الدوري السعودي للمحترفين في الفترة الماضية، لتحديد الأصلح للتواجد ضمن معسكر الفريق الإعدادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وأوضح رئيس الإتحاد السعودي أن استبعاد محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر السعودي من قائمة المنتخب السعودي في معسكر لشبونة جاء لأسباب فنية.

ووجه عزت رسالة للسهلاوي، قائلًا: “أقول للسهلاوي وجميع اللاعبين أن المنتخب مفتوح للجميع، وأطالبهم بالمزيد من الجهد والاحترافية للانضمام إلى المنتخب”.

مباراة السعودية القادمة امام منتخب رونالدو برازيل اوروبا ستكون ثالث مبارة ودية للأخضر فى الطريق الى المونديال بعد مواجهة جامايكا ثم غانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *