فيليب كوتينيو
كوتينيو

ريال مدريد يزيد من متاعب برشلونة في اتمام صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني، اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي ارتبط اسمه بقوة بالانتقال للغريم التقليدي برشلونة، خلال فترتي الانتقالات الصيفة الماضية، والشتوية المقبلة.

ويعد صانع ألعاب الـ”ريدز” أهم اللاعبين الذين يسعى خلفهم برشلونة، حيث يخطط النادي الكتالوني لضمه بسوق الانتقالات الشتوية في يناير بعدما فشل في ذلك مطلع الموسم الحالي، عويضًا لرحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لباريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من برشلونة، أن مسؤولو النادي الملكي، استفسروا  عن موقف الدولي البرازيلي،تمهيدًا للدخول في مفاوضات التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن البلوجرانا أمام مهمة صعبة، في طل منافسة قوية من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي عقد بالفعل محادثات مع وكيل كوتينيو، على أن يضم البرازيلي الدولي لصفوفه في الصيف المقبل، ليلتحق مع مواطنه وصديقه نيمار دا سيلفا المنضم مؤخرًا لصفوف أبناء العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أن الميزة المتوفرة لدي البلوجرانا هي رغبة كوتينيو، والذي يسعى للعب لصفوف برشلونة، الأمر الذي يرجح كفته للظفر بخدمات اللاعب، بالإضافة إلى استعداد النادي الكتالوني لدفع  150 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حددته إدارة ليفربول للتخلي عن اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *