صلاح وشعراوي
صلاح وشعراوي

في أقل من أسبوع.. شعراوي يصفع صلاح مجددًا أوروبيًا بعد رحيله عن روما

حصد ستيفان شعراوي لاعب فريق روما الإيطالي، على لقب أفضل لاعب في الجولى الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

الاتحاد الأوروبي كان قد فتح تصويتًا على الأفضل عقب نهاية مباريات الجولة بين كلًا من محمد صلاح (ليفربول)، ديلي آلي (توتنهام)، مارلوس (شاختار دونيستك)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، ستيفان شعراوي (روما)، لافين كورزوا (باريس سان جيرمان)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، آلان دزاغويف (سيسكا موسكو).

ونجح نجم روما الإيطال في اكتساح التصويت، بنسبة تصويت بلغت 60% حيث ساهم في فوز روما على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية سجل خلالها هدفين.

ونافس صلاح بقوة على لقب الأفضل في الجولة، منذ بداية التصويت، حيث تفوق صلاح في بداية التصويت، إلا أن شعراوي نجح في النهاية في حسم المركز الأول بجدارة، وأتى صلاح في المركز الثاني من التصويت في هذه الجولة بنسبة 34%.

وتمكن النجم المصري هدفًا للـ”ريدز” في شباك ماريبور، بالكعب في الدقيقة 49، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بينما سجل ديلي آلي هدفين لتوتنهام بشباك ريال مدريد.

وكان هدف شعراوي الأول في مرمى تشيلسي، الذي جاء بعد مرور 38 ثانية فقط، قد جرد صلاح من الرقم المسجل باسمه بتسجيله الهدف الأسرع في تاريخ روما في دوري الأبطال، عندما سجل خلال الموسم الماضي هدفا في شباك باير ليفركوزن الألماني بعد  مرور 141 ثانية من بداية المباراة التي جمعت روما بالفريق الألماني.

يذكر أن هذه هي المرة الأولي التي يتم ترشيح نجم المنتخب المصري محمد صلاح، على لقب الأفضل في دوري الأبطال ولا يحصل عليها، حيث فاز من قبل بأفضل لاعب في الجولتين الأولى والثالثة لدوري الأبطال، مكتسحًا نسبة التصويت مع منافسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *