مباريات عربية وعالمية نارية السبت والأحد
مباريات عربية وعالمية نارية السبت والأحد

«لو عندك حاجة أجلها».. مباريات عربية وعالمية نارية السبت والأحد في انتظارك

تُقام مجموعة كبيرة من المباريات يومي السبت والأحد، سواء على الصعيد العربي أو العالمي، يُطلق على كثير من بينهم بـ”الكلاسيكو”، وبعضها الأخر مواجهات نارية مصيرية حيث تُقام على شرف نهائي بطولة.

“الأهلي” و”الوداد” المغربي يلتقيا على شرف نهائي دوري أبطال أفريقيا :

حيث يستعد الاهلي المصري، لمواجهته المصيرية أمام الوداد المغربي، غدًا السبتن في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات جولة الإياب لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتاج الاهلي للفوز باي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 فقط، فيما يأتي التعادل السلبي في صالح الوداد المغربي.

“كلاسيكو” البوندسليجا الألمانية: بايرن ميونيخ يُعسكر لـ”بوروسيا دورتموند” :

يبدو أن الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الألماني الممتاز، ستشهد مباراة نارية بين قطبي الكرةا لألمانية الأبرز، بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء غدًا السبت.

“الليجا” الإسبانية: “برشلونة” يتسلح لأبناء الأندلس “إشبيلية” لمواصلة الصدارة

تشهد الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، مواجهة ثقيلة، حين يحل إشبيلية ضيفًا على برشلونة الإسباني، في مواجهة صعبة على الفريقين، وتُقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء غدًا السبت، ويسعى الفريق الكتالوني للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز.

وعن منافسات الدوري الإنجليزي، تأتي جميعها بعد غد الأحد، بمواجهتين ناريتين.

حيث يلتقي فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، نظيره الأرسنال، والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، وذلك في تمام الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر البريميرليج.

فيما تُختتم المباريات، بمواجهة ثقيلة للغاية، حين يلتقي تشيلسي الإنجليزي، بنظيره مانشيستر يونايتد، في مباراة من العيار الثقيل، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *