النادي المفضل لنجله في الدوري المصري
محمد صلاح

والد محمد صلاح يكشف عن النادي المفضل لنجله في الدوري المصري.. فيديو

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل المختلفة، لوالد اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، يكشف فيه، النادي المفضل لنجله داخل مصر.

ويعيش صلاح أفضل فتراته الإحترافيه منذ انتقاله لليفربول مطلع الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 10 اهداف وصناعة ثلاثة اهداف أخرى في جميع البطولات، بواقع 6 أهداف وصناعة هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، و 4 أهداف وأسيست في بطولة دوري أبطال أوروبا دخل بها تاريخ النادي الإنجليزي كأول لاعب  فى تاريخ النادي الإنجليزي يتمكن من تسجيل هذا العدد من  في أول 4 مباريات بأبطال أوروبا، .

وفي أحد اللقاءات السابقة قال والد محمد صلاح أنه ونجله يميلون إلى الزمالك، وهو ما تناوله أنصار القلعة البيضاء للتغني بنجاح النجم العالمي في الملاعب الأوروبية.

صلاح الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك قبل نحو 7 سنوات، رفضه الرئيس الأسبق ممدوح عباس مؤكدا أنه لا يرقى لمستوى الزمالك عندما كان لاعبا بالمقاولون العرب، حيث كان قد ترشح للفريق الأبيض لكن وجهته تحولت صوب بازل السويسري.

يذكر أن صلاح قاد منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما عن المحفل القاري، حيث سجل هدفي الفوز على الكونغو 2-1 في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *