وليد توفيق
قريبا.. طرح "يا عمر مال" لسلطان الطرب والنجم وليد توفيق بالاسواق

قريبا.. طرح “يا عمر مال” لسلطان الطرب والنجم وليد توفيق بالاسواق

يستعد  النجم وليد توفيق وسلطان الطرب النجم جورج وسوف في طرح أغنيتهما الجديدة التي أنتهوا من تسجيلها اليوم داخل ستوديو طونى سابا بالعاصمة اللبنانية بيروت على طريقة “الديو” خلال الأيام القليلة القادمة

الأغنية بعنوان”يا عمر مال” وهي من كلمات نادين أسعد، وألحان وليد توفيق الذي أعرب عن سعادته الشديدة لمشاركة سلطان الطرب النجم الكبير جورج وسوف في هذا العمل موضحا أنه سيكون مفاجأة.

ويذكر أن الفنان جورج وسوف قد وافق أخيرا على طرح أغنيتة الجديدة “معالم الطريق” والتي تم تسجيلها منذ 23 عاما ولم تطرح في الاسواق وهي من الحان شاكر الموجي.

كانت انطلاقته الفنيّة مع المواويل التي مهّدت له طريق الفن، في أحد الأيام غنى جورج في حفلة مدرسيّة موال كان قد حفظه عن والده

بعد أن اشتهر جورج وسوف بدأت العروض تنهال عليه في دمشق وهو في بداية العقد الثاني من عمره وحقق شهرة كبيرة وعرض عليه أن يسافر إلى لبنان وهو لا يتجاوز السادسة عشر من عمره، فوافق على الفور.

ويقال أنه قال: ” لقد نمت على الأرصفة من اجل فني”. بعد انتشار صيته في أرجاء لبنان انهالت عليه “طلبات” أو “دعوات إحياء حفل” في المقاهي الليلية.

أولى حفلاته كانت في أحد فنادق عاليه الكبيرة.واخذ يقدم الحفلات في سوريا وفي لبنان وأطلق عليه لقب المطرب المعجزة أو “الطفل المعجزة “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *