تناول براز القطط

أب يجبر أطفاله على تناول براز القطط والسبب صادم.. صور

وجهت محكمة أمريكية تهمة الإساءة والتعذيب ضد أب ارتكب أفعلًا شنيعة ضد أطفاله، حيث تعمد إساءة معاملتهم وتعذيبهم بشكل بشع، يجبرهم على أفعال شاذة مثل تناول براز القطط.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «يو إس إيه توداي» الأمريكية، وجهت محكمة تهمة إساءة المعاملة والتعذيب إلى جايمس هاورد شايكلي البالغ من العمر 32 عامًا، وزوجته شيان وتبلغ من العمر 22 عامًا.

ونقلت الشرطة عن مصدر أمني رفيع المستوى بولاية أوكلاهوما أن التحريات أظهرت أن الزوجين كانا يرغمان أطفال الأب الثلاثة على تنظيف أسنانهم ببراز القطة، كما كشفت أنهما كانا يعاقبانهم بالضرب بواسطة الأحزمة والعصيّ وطوق الكلاب المسنن.

وأشارت الصحف الأمريكية في تقاريرها إلى أنه تم إبعاد الأطفال من منزل العائلة ونقلهم إلى مركز رعاية، لافتة إلى أنه جرى اكتشاف الحادثة عندما لاحظت معلمة وجود كدمات على وجه الابنة التي تبلغ الـ 5 من عمرها.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن عاملين في مجال حماية الأطفال قاموا باستجواب الفتاة وشقيقتها واكتشفوا أنهما تتعرضان لسوء المعاملة.

وأعلمت إحداهما المحققين أنّ والدها أجبرها على تناول براز القطة، كما حملها على تنظيف أسنانها به حتى نزفت لثتها. كذلك قالت ابنة الخمس سنوات أنّها كانت تتعرض للضرب بحزام خاص بالكلاب.

ووفقًا لما أفاد به مصدر أمني بالشرطة الأمريكية، فقد جرى اكتشاف الحادثة عندما لاحظت معلمة وجود كدمات على وجه الإبنة التي تبلغ الـ 5 من عمرها.

تناول براز القطط

 

تناول براز القطط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *