أغرب هدايا عيد الحب

أغرب هدايا عيد الحب عند المصريين.. أبرزها علبة لبوس ومصاصة وشراب

يوافق اليوم الرابع من نوفمبر عيد الحب عند المصريين، حيث يحتفل بعض المصريون بعيد الحب يومي 14 فبراير و4 نوفمبر بشراء الهدايا والورود باللون الأحمر لمن يحبون.

وقد سجلت في 14 فبراير 2006 حركة بيع الزهور في البلاد ما قيمته ستة ملايين جنيه مصري شكلت ما نسبته 10 في المائة من إجمالي بيع الزهور السنوي.

وفي هذا اليوم يحرص الجميع على اختيار الهدية المناسبة للحبيب، وبالرغم من رومانسية الحدث إلا أن هناك وقائع غريبة في عيد الحب.

ونستعرض في التقرير التالي أغرب هدايا عيد الحب عند المصريين، وذلك وفقًا لما ذكره عدد من الشباب في تقارير من الشارع:

 

احتفلنا الساعة 2 بالليل

أغرب هدايا عيد الحب

 

قال أحد الشباب إنه ذهب لمنزل حبيبته بعد منتصف يوم عيد الحب، وظل واقفًا أسفل المبنى حتى الساعة الثالثة صباحًا حتى تمكنت من الخروج للشرفة.

وأضاف: «بعد كده نزلت لي في مدخل العمار، هو انا ساعتها ما كنتش جايب هدية وشكلي وحش بس فضت قاعد معاها شوية حلوين».

 

علبة لبوس

أغرب هدايا عيد الحب

 

من المواقف الطريفة في عيد الحب المصري أن أهدى شاب حبيبته «علبة لبوس موضعي» في عيد الحب، مما أثار دهشتها بشكل كبير.

وروى الشاب لكاميرا أحد الصحفيين: «أنا شغال في صيدلية وكان نفسي أشوف حبيبتي، رحت واخد علبة دوا ورحت على البيت عندها كأنهم طالبين دوا من الصيدلية».

وأضاف: «خبطت على الباب وبعد ما طلعت لي فتحت الكيس، وفجأة اخوها جه من وراها رحت قلت له إنهم طالبين دوا، قال لي ما طلبناش امشي من هنا، المهم بعد ما مشيت لقيتها بتتصل عليا وبتقول لي جايب لي عبة لبوس يا معفن».

 

دبدوب مسروق

أغرب هدايا عيد الحب

 

إيه أغرب هدية قدمتها في عيد الحب؟ رد أحد الشباب لكاميرا أحد الصحفيين على هذا السؤال قائلًا إنه أهدى حبيبته «دبدوب مسروق».

وأضاف: «في مرة ما كانش معايا فلوس وكنت عاوز أجيب هدية لحبيبتي، المهم الواد أخويا الصغير كان عنده دبدوب لسه شكله جديد، المهم خدته بالليل وظبطته ولفيته لفة حلوة واديته لحبيبتي».

 

شراب

أغرب هدايا عيد الحب

 

وعن أغرب هدية قُدمت لك في عيد الحب، رد أحد الشباب في الشارع: «أغرب هدية جت لي كانت شراب، أه والله البت حبيبتي جابت لي شراب».

وأضاف: «حبيبتي قابلتني في عيد الحب ولقيتها جايبة معاها كيس بلاستيك، المهم فتحت الكيس وطلعت منه شراب ولقيتها بتقول لي هابي فلانتين داي».

 

مصاصة

أغرب هدايا عيد الحب

 

وعن أغرب هدية قُدمت لك في عيد الحب، رد أحد الشباب في الشارع: «أغرب هدية جت لي كانت مصاصة، خطيبتي جابت لي في عيد الحب اللي فات مصاصة».

وأضاف: «اتقابلنا انا وخطيبيتي في عيد الحب اللي فات، ولقيتها جايبة معاها علبة فيها مصاصة، ولقيتها بتقول لي هابي فلانتين داي».

 

كلابشات

أغرب هدايا عيد الحب

 

قال أحد الشباب في فيديو منتشر على الانترنت إن أغرب هدية تلقاها في عيد الحب كان «كلابشات»، موضحًا أن حبيبته كانت تتمنى ان يلتحق بكلية الشرطة.

وأضاف: «كنت في ثانوية عامة ولقيت حبيبتي جاية بعد الدرس بتديني علبة وبتقول لي هابي فلانتين داي، رحت البيت فتحتها لقيتها كلابشات، هي كانت عارفة إني عاوز أدخل كلية الشرطة بس مش للدرجة دي برضو».

 

شبشب

أغرب هدايا عيد الحب

 

وفي موقف طريف آخر روي أحد الشباب أن حبيبته أهدته شبشب أحمر وعندما سألته المذيعة عن السبب رد قائلا : «استخصار» !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *