بعد التأهل لنهائيات
كوبر

اتحاد الكرة يتراجع عن تعديل عقد كوبر بعد التأهل لنهائيات روسيا 2018

رفض مسؤولو اتحاد الكرة المصري، تعديل عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم ، بعد تحقيق فوزا مثيرا على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندية.

وأبدى مجلس إداراة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، في تصريحات صحفية، تراجعه عن فكرة تعديل عقد كوبر، أن عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني واضح ولا يحتاج إلى تعديل

جاء هذا القرار من أعضاء الجبلاية، لاسيما وأن العقد واضحاً وينص على زيادة  قيمته بعد التأهل إلى المونديال 25% فقط، أى مايعادل  90 ألف دولار بدلًا من 70 ، بالإضافة إلى 500 ألف دولار مكافأة مالية من الجبلاية لباقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب.

ومن المقرر، يلتقي الفراعنة أمام منتخب غانا، يوم 11 نوفمبر الجاري، على ستاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

كان من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الإماراتي ودياً، قبل ان يرفض كوبر هذه المباراة بداعي ضيق الوقت بين مباراة غانا وبين المواجهة الودية أمام الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *