الحريري
غضب نجوم الفن اللبناني بسبب إستقالة الحريري..اليسا:صلوا من أجل لبنان

غضب نجوم الفن اللبناني بسبب إستقالة الحريري..اليسا:صلوا من أجل لبنان

تعرض نجوم الفن اللبناني حالة غضب شديدة أثارها خبر إستقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري حيث أنتابتهم حالة من الخوف على مستقبل البلاد بعد هذا القرار.

حيث غرد الفنان اللبناني راغب علامه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”تغريدة تعكس تخوّفاً كبيراً على لبنان لما فيها من تداعيات على الوضع الأمني والسياسي “الله يستر..حماك الله يا وطني”.

 

وأيضا علق الفنان اللبناني يوسف الخال المعروف دائما بأرائه السياسية  وذلك من خلال تغريدة عبر “تويتر”:”رح ضلّ قول للأسف: لبنان فكرة حلوة لن تتحقق”.

أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم فقد أعربت عن دهشته واستغرابها من حال بلادهم وذلك من خلال تغريدة عبر “تويتر”:”شو هالحكي اللي عم يصير ببلادنا اللي مش عم بفهموا.. إستقالة الحكومة”.

 

وبالنسبة للفنانة إليسا فقد أعربت عن حزنها الشديد للحال الذي وصل اليه البلاد وذلك من خلال تغريدة عبر تويتر:”عودوا إلى البلد الذي عدم استقراره يقتلني. نصلي من أجل لبنان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به حقا”.

 

ويذكر أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن إستقالته عبركلمة متلفزة من الرياض، بثتها قناة “العربية”، هاجم فيها إيران وحزب الله بعنف، معتبرا أن الأجواء الحالية في لبنان تشبه الأجواء التي سبقت اغتيال والده رفيق الحريري.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *