محمد أبو تريكة
أبو تريكة

«بي إن سبورتس» تخذل أبو تريكة قبل مواجهة الأهلي والوداد البيضاوي

رفض مسئولو مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، السماح للنجم محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالسفر إلى المغرب من أجل تقديم الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مصادر مقربة من معشوق الجماهير الأهلاوية، أكدت رغبته في التواجد بالمغرب، بالقرب من بعثة الفريق الأحمر، لينضم لكتيبة الداعمين له في المواجهة المصيرية أمام الوداد، رفقة الأسطورة محمود الخطيب.

وفسر مسئولو القناة القناة القطرية موقفهم تجاه أبو تريكة ، بسبب تعارض مواعيد  مباريات الدوري الإنجليزي مع مباراة الأهلي والوداد والمقرر لها غدا السبت، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد تريكة غدا ، في الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري الإنجليزي، وهو ما يصعب عليه الأمر في السفر إلى المغرب ومؤازرة اللاعبين في المباراة الهامة والمصيرية.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي، غدا السبت، على ملعب محمد الخامس، في تمام العاشرة مساءا، بتوقيت القاهرة، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بأى نتيجة أو التعادل  الإيجابي بأكثر من هدف، للتويج باللقب التاسع له في تاريخه، لاسيما بعد التعادل في مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *